مشاهدة مسلسل kinnporsche مترجم الحلقة 9 كاملة asia2tv
مشاهدة مسلسل kinnporsche مترجم الحلقة 9 كاملة asia2tv

مشاهدة مسلسل kinnporsche مترجم الحلقة 9 كاملة asia2tv

Rayan
بانوراما
Rayan4 يونيو 2022

مشاهدة مسلسل kinnporsche مترجم الحلقة 9 كاملة asia2tv والتي تدور أحداثه حول رئيس عشيرة مافيا (Kinn) يقع في حب حارسه الشخصي (Porsche). فرضية رائعة من تلقاء نفسها، ولكن تم تعزيزها أيضًا من خلال بقية المؤامرة التي تتضمن الخيانة والقتل والمنافسات العائلية والحروب بين عصابات الجريمة السرية.

تدور أحداث قصة حب كين وبورش في وسط هذه الشبكة، وتتأثر بشكل كبير بالتعقيدات التي تنشأ من التورط مع الغوغاء. يجب أن يتحمل كين عبء قيادة إمبراطورية ضخمة، والوقوع في الحب ليس نقطة ضعف يمكنه إظهارها علانية. يتم جر بورش بعيدًا عن الحياة العادية نسبيًا (ولكن الصعبة) ليتم دفعها إلى عالم الجريمة، وتكافح من أجل التعامل مع معضلة يمثلها هذا لبوصلة أخلاقية خاصة به.

ومع ذلك، فإن التحذير العادل، فإن KinnPorsche هي بالضبط ما تقوله: مظلمة، وشريرة، وصريحة وغير اعتذارية. إذا كنت تبحث عن شيء خفيف ورقيق، فلن تجده هنا. تتخذ جميع الشخصيات اختيارات مشكوك فيها ولا تلعبها بأمان (الخصم فيجاس مخيف بشكل خاص والممثل الكتاب المقدس ويتشاباس سومتيكول يقوم بعمل رائع في إرسال قشعريرة أسفل العمود الفقري كلما ظهر على الشاشة) ولكن هذا ما يجعله يعمل.

مسلسل kinnporsche مترجم الحلقة 9 كاملة asia2tv

اضغط هنا

إن المخاطر كبيرة ولا أحد يريد أن يخسرها. هناك لحظات جميلة ورومانسية بين Kinn وPorsche، لكنها تتناقض مع الكثير من الاضطرابات العاطفية والخلافات التي ليس من السهل عليهم مواجهتها. كينبورشيعمل بفضل الممثلين والمخرجين الذين يبنون عالماً غامرًا تمامًا ويمكن تصديقه؛ في حين أن الممثلين الرئيسيين Mile Phakphum Romsaithong (Kinn) وApo Nattawin Wattanagitiphat (Porsche) يتألقون على الشاشة عندما يكونون معًا، لا يمكن التغاضي عن باقي أعضاء فريق التمثيل.

لا تبدو شخصية واحدة في غير محلها أو تبدو محرجة، وكل تفاعل يكون طبيعيًا. يمكنك أن تنسبها إلى الممثلين الذين يقضون وقتًا طويلاً معًا بسبب عمليات إعادة التصوير والتعقيدات أثناء تغيير شركات الإنتاج، ولكن بالإضافة إلى ساعات العمل، ورش العمل التمثيلية، والتدريب الجماعي والبروفات، ضمنت شركة الإنتاج Be On Cloud أيضًا فريق التمثيل وكان لدى الطاقم وقت للتواصل مع الأنشطة الترفيهية التي تضمنت زيارة حديقة مائية معًا والنزهات على الشاطئ والمزيد.

مسلسل kinnporsche مترجم

بالإضافة إلى الحبكة الفريدة، فإن مرونة كل فرد مشارك في عملية الإنتاج هي ما يعزز حقًا أساس KinnPorsche. كان من المفترض في البداية إطلاق العرض في مارس 2021 – وكان قد اكتمل تصويره تقريبًا – لكنه واجه الإلغاء بسبب الاختلافات الإبداعية مع شركة الإنتاج السابقة للمسلسل. بعد أن التقطتها Be On Cloud، كان الإيمان الخالص بالقصة ومعجبيها هو الذي دفع معظم الممثلين الأصليين للعودة وتقديم أفضل لقطة لهم للمرة الثانية دون معرفة كيف سيتم تلقي التأخير وما إذا سيجد العرض النجاح على الإطلاق.

لقد بدأوا من الصفر بإعادة التصوير وإعادة الكتابة وتغيير الحبكة وتغيير النغمة وزيادة في التصوير السينمائي (مما يعني أن المعجبين اضطروا إلى الانتظار لمدة عام إضافي لرؤية النتيجة النهائية) ولكن كل ذلك أتى ثماره بشكل كبير بمجرد أن بدأت الإعلانات التشويقية الجديدة في الظهور أغسطس 2021.

أشار كل مقطع إلى أن KinnPorsche سيكون أغمق وأكثر تعقيدًا ومستوى أعلى من الإصدار الأصلي. تم إصلاح كل شخصية بصريًا وكان كل ملصق يصرخ “إنتاج عالي الجودة”. عقدت Be On Cloud مؤتمرا صحفيا هائلا في نوفمبر 2021، للإعلان عن إصدار أبريل 2022، والممثلين النهائيين والتعاون مع فرقة الروك التايلاندية Slot Machine للموسيقى التصويرية الأصلية، وبدأت الطنين من جديد، وربما أكبر من ذي قبل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.