فيلم fifty shades of grey موقع بكرا 2015 الجزء الثاني مترجم كامل فاصل اعلاني ايجي بست
فيلم fifty shades of grey موقع بكرا 2015 الجزء الثاني مترجم كامل فاصل اعلاني ايجي بست

فيلم fifty shades of grey موقع بكرا 2015 الجزء الثاني مترجم كامل فاصل اعلاني ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan4 يونيو 2022

فيلم fifty shades of grey موقع بكرا 2015 الجزء الثاني مترجم كامل فاصل اعلاني ايجي بست الاصلي وهو من تأليف EL James، قصة طالبة جامعية، Anastasia “Ana” Steele. تعيش مع صديقتها المقربة كاثرين كافانا التي تكتب في ورقة طلاب الكلية. بسبب المرض، طلبت كاثرين من آنا أن تحل محلها وإجراء مقابلة مع رجل أعمال ثري يدعى كريستيان جراي.

تنجذب آنا على الفور إلى جراي وتتعثر خلال المقابلة وتترك مكتبه معتقدة أن الأمور سارت بشكل سيء. ولكن لدهشتها، ظهرت جراي في متجر لاجهزة الكمبيوتر حيث تعمل. أخبرت آنا جراي أن كاثرين تريد أن تتماشى الصور مع مقالها عنه وأن السيد غراي يترك آنا برقم هاتفه. تطلب كاثرين من آنا الاتصال بالسيد جراي وترتيب جلسة تصوير مع صديقهم المصور خوسيه رودريكيز.

في اليوم التالي آنا، كاثرين، جوزيه ويذهبون لرؤية السيد جراي؛ بعد جلسة التصوير، يسأل السيد جراي آنا عن موعد. يذهبون لتناول القهوة ويسأل السيد جراي عن عائلتها وما إذا كانت تواعد. لقد ضربوها، لكن آنا تعتقد أنها ليست جيدة بما يكفي للسيد جراي، على الرغم من تشجيع أصدقائها.

فيلم fifty shades of grey موقع بكرا 2015 الجزء الثاني فاصل اعلاني

اضغط هنا

بعد نهائياتها، تتلقى آنا حزمة غامضة من السيد جراي تحتوي على Tess of the d’Urbervilles. في وقت لاحق من تلك الليلة، اتصلت آنا بالسيد جراي، الذي أخبرها على الفور أنه سيصطحبها. صديقتها، خوسيه، تحاول التقبيل ولكن أوقفها وصول السيد غراي.

تستيقظ آنا لتجد نفسها في غرفة السيد غراي بالفندق، حيث يحاضرها حول رعاية نفسها بشكل أفضل. يطلب السيد جراي منها أن تمارس الجنس معه ويطلب منها أن تملأ آنا الأوراق، لكنها تتراجع في وقت لاحق عن هذا الطلب بعد التواصل معها في المصعد.

تذهب آنا في موعد آخر مع السيد جراي حيث يأخذها في مروحيته. بمجرد الوصول إلى هناك، تطلب منها جراي التوقيع على عدم إفشاء، وهي توافق على التوقيع. ثم أخذها إلى غرفة بها ألعاب ومعدات BDSM. يطلب السيد جراي منها عقدًا ثانيًا يتضمن شرطًا خاصًا بالهيمنة والخضوع؛ ستكون علاقة جنسية بحتة بدون تدخل عاطفي. ثم يمارسان الجنس ويأخذ السيد جراي عذرية آنا.

في صباح اليوم التالي، مارست آنا وغراي الجنس مرة أخرى، لكنهما قاطعتا وصول والدة السيد غراي. إنها في حالة من الرهبة، حيث اشتبهت في أن السيد جراي مثلي الجنس بسبب قلة المعارف الإناث التي رأته معها.

في وقت لاحق من ذلك اليوم، خرج السيد جراي وآنا لتناول الطعام، وأخبرها كيف فقد عذريته؛ لأحد أصدقاء والدته يبلغ من العمر 15 عامًا وأن شؤونه السابقة فشلت بسبب التنافر. عادت آنا إلى المنزل بنية رؤية السيد جراي مرة أخرى لكنها اكتشفت أنها تلقت عدة عروض عمل، وأخبرت كاثرين لاحقًا عن لقائها الجنسي مع السيد جراي.

فيلم fifty shades of grey ايجي بست

تتلقى آنا عدة طرود من السيد جراي خلال اليومين المقبلين. تشمل هذه الهدايا جهاز كمبيوتر محمول ونسخة مفصلة من العقد السائد / الخاضع. يتبادلون عدة رسائل بريد إلكتروني، ومغازلة، ومضايقة بعضهم البعض بشأن ترتيبهم الجديد.

ومع ذلك، سرعان ما تبدأ آنا في الشعور بمشاعر السيد جراي وتهرب لتجنب إصابة مشاعرها، بسبب طبيعة العقد. لم تر السيد جراي مرة أخرى حتى حفل بدء دراستها الجامعية، حيث كان ضيف المتحدث. خلال هذا الوقت، توافق آنا أخيرًا على توقيع العقد المهيمن والخاضع.

تلتقي آنا والسيد جراي مرة أخرى للحديث عن العقد وحدوده. تعرضت آنا للضرب لأول مرة من قبل السيد جراي؛ التجربة تتركها مقسمة. على حد سواء مغرية ومربكة قليلا. تتفاقم حالة عدم اليقين هذه بسبب المزيد من هدايا السيد غراي الفخمة ورغبته في مقابلة هذه العائلة.

يستمر الاثنان في الترتيب مع أن آنا لم توقع العقد بالفعل. بعد حصولها على وظيفة بنجاح في دار النشر سياتل إندبندنت، أصبحت آنا تتأثر بقيود اتفاقية عدم الإفشاء والعلاقة المعقدة مع السيد جراي.

وصل التوتر بين آنا والسيد جراي أخيرًا إلى ذروته بعد أن طلبت آنا من جراي معاقبتها من أجل إظهار مدى خطورة علاقة BDSM معه. قام السيد جراي بذلك، وضربها بحزام، وقررت آنا أن هذا ليس ما تريده. منزعجة للغاية بشأن المحنة بأكملها، تترك آنا السيد جراي وتعود إلى شقتها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.