مشاهدة فيلم contagion مترجم كامل ايجي بست egybest عبر فشار
مشاهدة فيلم contagion مترجم كامل ايجي بست egybest عبر فشار

مشاهدة فيلم contagion مترجم كامل ايجي بست egybest عبر فشار

Rayan
بانوراما
Rayan4 يونيو 2022

مشاهدة فيلم contagion مترجم كامل ايجي بست egybest عبر فشار “العدوى” هو فيلم واقعي غير عقلاني عن وباء عالمي. يتم تسويقها على أنها قصة مثيرة، تكهنات مخيفة حول كيف يمكن لفيروس جديد محمول في الهواء أن يدخل الجنس البشري وينتشر بلا هوادة في وقت قصير جدًا.

هذا السيناريو مألوف لنا بالفعل من خلال الفاشيات السنوية للإنفلونزا. لا يسبب الكثير منهم نفس القدر من القلق مثل أنفلونزا الخنازير. التسلسل الزمني للأخبار هو نفسه دائمًا: الخرائط المثيرة للقلق، والتقارير العالمية، والنضال من أجل إنتاج لقاح في مركز السيطرة على الأمراض في أتلانتا، وتصنيع وتوزيع إمدادات “لقاح الإنفلونزا” لهذا العام.

الفيروس في “العدوى” محير يتحدى العزلة ويرفض العلاج. هذا الفيلم لستيفن سودربيرغ ماهر في سرد ​​القصة من خلال حياة العديد من الشخصيات الرئيسية والتفاعلات العرضية للعديد من الآخرين. فهي توضح أن الناس لا “يعطون” بعضهم البعض فيروساً.

فيلم contagion مترجم كامل ايجي بست egybest عبر فشار اضغط هنا

والفيروس هو شكل من أشكال الحياة تم تطويره للبحث عن مضيفين جدد  كما يجب أن يظل على قيد الحياة، لأن حامليه يموتون، ويجب أن يظل دائمًا قفزة واحدة قبل الموت. بمعنى ما، إنه نوع غريب، وهذا فيلم عن غزو من الفضاء الداخلي. السعال الذي نسمعه في البداية هو من بيث إمهوف (غوينيث بالترو)، وهي امرأة من مينيابوليس تسافر إلى المنزل من هونغ كونغ.

سرعان ما يموت ابنها. انها تتبع. يبدو أن زوجها ميتش (مات ديمون) محصن، وهو لا يصدق أن الموت قد يدمر عائلته فجأة. يكشف تحقيق عن زيارة سرية قامت بها بيث أثناء توقفها في شيكاغو – لكن لا، لم تصاب بالفيروس من خلال الاتصال الجنسي، بالطريقة التي بدا أن الإيدز ينتشر بها.

في نهاية الفيلم، يضيف سودربيرغ سيناريو موجزًا ​​يشرح من أين أتى الفيروس في المقام الأول، وكيف كانت درجات الفصل قليلة جدًا بين أصله وامرأة من مينيابوليس. ما إذا كان هذا يمكن أن يحدث بالطريقة التي يوضحها Soderbergh هو خارج الموضوع؛ تنشأ جميع الفيروسات في مكان ما، وفي عصر السفر الجوي، يمكنها الوصول إلى قارة جديدة في يوم واحد.

الفيلم يتبع بروتوكولات أفلام الإثارة التقنية، مع احتفاظ العناوين الفرعية بالعد: اليوم الأول، اليوم الثالث، مينيابوليس، جنيف … نلتقي مع لاعبين رئيسيين مثل الدكتور إليس شيفر (لورانس فيشبورن) من مركز السيطرة على الأمراض في أتلانتا؛ الدكتورة إيرين ميرز (كيت وينسلت) من دائرة الاستخبارات الوبائية، والتي تحاول تتبع انتشار المرض بزيارات فورية.

فيلم contagion مترجم كامل ايجي بست فشار

د. ليونورا أورانتس (ماريون كوتيار)، محقق من منظمة الصحة العالمية في جنيف. لقد عملوا معًا من قبل، وهم ماهرون، ويعملون بشكل عاجل. وفي المختبر، هناك الدكتورة ألي هيكستال (جينيفر إيل)، تحاول إتقان لقاح ونفاد صبرها مع ضياع الوقت قبل أن تتمكن من اختباره على البشر.

أحد جوانب الفيلم محير. آلان كرومويدي (جود لو) هو مدون مشهور لديه نظريات مؤامرة حول علاقات الحكومة بشركات الأدوية. مخاوفه مشؤومة لكنها غير مركزة. هل يعتقد أن شركات الأدوية تشجع الفيروسات؟ لا تتفاعل حبكة المدون الفرعية بوضوح مع خطوط القصة الرئيسية وتعمل في الغالب كإلهاء مثير للقلق ولكنه غامض.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.