مشاهدة فيلم jayeshbhai jordaar مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم jayeshbhai jordaar مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم jayeshbhai jordaar مترجم على ايجي بست

Rayan
2022-06-02T23:31:32+03:00
بانوراما
Rayan2 يونيو 2022

مشاهدة فيلم jayeshbhai jordaar مترجم على ايجي بست والذي يتحدث عن رحلة ممتعة حول موضوع قتل الأجنة الأنثوية. إن حصر قضية خطيرة بين رغيف الضحك ليس بالأمر الجديد في السينما الهندية. في الفيلم، يستكشف المخرج Divyang Thakkar مساحة Hirani-esque ويخرج برحلة ممتعة حول موضوع قتل الأجنة الأنثوية. الركوب له نصيبه من الفواق، لكن المخرج لا يتخلص من المنطق الجوهري من النافذة.

لا يقصد به بشكل أساسي أولئك الذين يريدون أن تكون السينما الخاصة بهم خفية، فهو يلبي احتياجات أولئك الذين نشأوا مع Balika Vadhu على قنوات الترفيه العامة وينتقلون إلى منصات OTT مع نوع محتوى Gullak وHome Shanti. جايش (رانفير سينغ) هو نوع الفتى الذي لا يعرف ما تعنيه الحركة النسوية، لكن قلبه في المكان المناسب.

نجد الكثير من هذه الشخصيات في المناطق النائية ممن لا يستطيعون مواجهة العقلية التافهة لآبائهم، لكنهم غير قادرين على إدامتها أيضًا. بالنسبة لهم، تصبح الحياة تمثيلية؛ موازنة بين جيلين. يرسم ثكار هذه المحاكاة الساخرة للحياة بفرشاة عريضة، لكنه في النهاية ينتج عوائد متناقصة.

فيلم jayeshbhai jordaar مترجم على ايجي بست

اضغط هنا

والد جايش المخيف بروثفيش (بومان إيراني) وأمه البائسة جاسودا (راتنا باثاك شاه) مشغولان بإدامة النظام الأبوي في قرية وهمية في غوجارات. إنهم يريدون من حفيدهم المضي قدمًا باسم عشيرتهم، ولا يفكروا مرتين قبل التخلص من أي كروموسوم X حاسم يأتي في طريق رغبتهم.

يظهر Prthuvish على أنه دخول متأخر في عصبة الكراكين المسنين في خابس في غرب أوتار براديش وهاريانا. مثل باقي النساء، فهو يحمل النساء مسؤولية زيادة هرمونات الذكورة ويسعى إلى دفعهن وراء كل حجاب ممكن.

عندما اكتشف Jayesh أن زوجته مودرا (شاليني باندي) حامل في ابنتهما الثانية، قرر الهروب من والده الذي يبحث عن وريث ومساعديه. يثير التراكم الفضول الممزوج بالفكاهة، ولكن مع بدء لعبة القط والفأر، يصبح التأكيد المسرحي للسرد واضحًا.

بدأت تشعر وكأنها سلسلة من القصص التمثيلية حول تمكين المرأة والتي من شأنها أن تعمل بشكل جيد في زاوية الشارع. بعضها لديه جاذبية عاطفية قوية تجعلك تضحك وتتأمل في نفس الوقت، لكن البعض الآخر أحداث وقديمة.

المشهد الذي تتساوى فيه أخت جايش مع زوجها الذي لا يطاق من خلال صفعه عندما يكون فاقدًا للوعي هو أحد الأمثلة حيث يحصل ديفيانغ على مزيج المرح والرسالة بالنسب الصحيحة. يحاول Jayesh قطع عضوه الذكري لإحباط محاولات والده يضرب أيضًا على الوتر الأيمن.

ومع ذلك، فإن المخرج الشاب ينجرف بعيدًا عندما يحاول التوفيق بين ماضي ولاية غوجارات وماضي هاريانا، من حيث تأثير وأد الإناث. ربما بدا الأمر مضحكًا على الورق، لكنه لا يترجم إلى شاشة.

فيلم jayeshbhai jordaar مترجم ايجي بست

يحتوي الفيلم على ساعتين فقط من وقت العرض ولكن مع ذلك، يبدو أن بعض المشاهد ممتدة بما يتجاوز إمكاناتها. مشهد بابي (قبلة) الحاسم حيث يؤكد جايش على أهمية رؤية النساء على أنهن أكثر من مجرد أرحام، هو أحد الأمثلة على ذلك.

لقد ترك الأمر لرانفير لملء الفجوات بأدائه وهو لا يخيب أمله. Jayesh شخصية ليست سهلة التوافق؛ إن بطولته مدفونة تحت تكييفه الاجتماعي وخوفه من مكانة والده. لكن رانفير يبرز مخاوف جايش وشجاعته دون تعطيل نغمة الفيلم، ومرة ​​أخرى يصبح الشخصية بعد تعليق الغرور في الخزانة. يوضح كيف يمكن للمرء أن يكون دقيقًا في جو صاخب.

بومان ليس سيئا أيضًا. في بعض المشاهد المهمة، يثير خوفًا ملموسًا قبل أن يتحول إلى دب كبير تريد عناقه. جيا فيديا بصفتها الابنة سيدي تنصف الجزء المكتوب جيدًا من طفل اليوم المتصل بالإنترنت. ليس لدى راتنا الكثير لتفعله سوى تقديم السبب وراء روح جايش.

إنه نوع الفيلم الذي لن يجعلك تقف في طابور في شباك التذاكر، لكنه سيبقيك مستيقظًا بعد ظهر يوم الأحد عندما يأتي Jayeshbhai إلى غرفة المعيشة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.