من هي الممثلة ابتسام المطيري على ويكيبيديا ؟
من هي الممثلة ابتسام المطيري على ويكيبيديا ؟

من هي الممثلة ابتسام المطيري على ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan1 يونيو 2022

أكدت الفنانة السعودية الممثلة ابتسام المطيري ويكيبيديا أن المشهد الفني بدأ يطفو على السطح بعد انتهاء جائحة كورونا، لكن بوتيرة بطيئة وبسيطة تأمل أن يكون هناك مجال أكبر للفنانين السعوديين. خاصة بعد افتتاح وظهور فنانين سعوديين مؤهلين يمكنهم تقديم أدوار وأعمال جيدة. تناسب أذواق المتابعين والمشاهدين من الخليج.

استمر وباء كورونا لمدة عامين وكان له دور فاعل في ولادة جيل جديد من الممثلين والمغنين. وتابعت المطيري أنها كرست كل جهدها ووقتها للعمل الفني واستقالت من وظيفتها حتى استطاعت تكريس نفسها بالكامل لذلك. وأكدت أن المجتمع الفني ليس حكرًا على أحد، وأن وعي الناس بالأفضل والأفضل يجعل الفن يشعر بالراحة والاطمئنان على واقع الدراما والتمثيل.

وتابعت، فضلًا عن واقع الأغنية العربية والخليجية، حان الوقت لإحداث نقلة نوعية وتطوير أسماء جديدة في هذا المجال بشكل عام وخاصة من فتيات البلد الأكثر كفاءة وكفاءة ولديهن القدرة على أن تنخرط في التمثيل بجميع أدوارها والغناء كذلك. مشيرة إلى أن الفجوة التي كانت في الماضي دفنت وذهبت.

الممثلة ابتسام المطيري ويكيبيديا

اشتهرت الفنانة السعودية مؤخرًا بسبب أعمالها الفنية التي اشتهرت في الوسط الفني، وكان لي دور كبير في التمثيل. وطالبت الفنانة المخرجين والمنتجين بالاهتمام بالمواهب الشابة والمستقبلية في المجتمع السعودي وأن يكون لها دور في مساعدتهم. أما حياتها الشخصية فلم يكشف عن اسم زوجها.

تعتبر الفنانة ابتسام من أبرز وأشهر الفنانين في المملكة العربية السعودية. اشتهرت مؤخرًا بسبب ظهورها في المشهد الفني بعد أن تقاعدت من وظيفتها لتكريس نفسها لأعمالها الفنية. قدمت العديد من الأعمال الفنية التي عرضتها القناة السعودية، منها مسلسل سندس الذي عرض على قناة MBC.

لديها موهبة كبيرة في التمثيل مما جعلها من أهم الممثلات في الوطن العربي. كما طالبت العالم العربي المخرجين بالاهتمام بالوجوه الناشئة الجديدة، حيث بدأت الأعمال الفنية تصبح عادية ومملة بسبب تكرار الأحداث. كما تشارك الفنانة العديد من المنشورات والصور على مواقع السوشيال ميديا المحتلفة.

واستطاعت أن تكسب شهرة واسعة من مختلف دول الوطن العربي. كما أنها نشطة للغاية على منصة Twitter، والتي تستخدم بكثرة في دول الخليج. يمكنكم متابعة ابتسام المطيري من هنا مباشرة. شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي لاقت شعبية كبيرة ونالت إعجاب الجمهور في البلاد. كانت لديها مسيرة مهنية مليئة بالإنجازات والنجاحات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.