مشاهدة فيلم tiny times مترجم كامل ايجي بست اكوام egybest
مشاهدة فيلم tiny times مترجم كامل ايجي بست اكوام egybest

مشاهدة فيلم tiny times مترجم كامل ايجي بست اكوام egybest

Rayan
بانوراما
Rayan1 يونيو 2022

مشاهدة فيلم tiny times مترجم كامل ايجي بست اكوام egybest شاهد فور يو وهو الذي يخرج الكثير من الأحذية ذات الكعب العالي والالتواءات البعيدة المنال أكثر من فيلم المودوفار بمثابة الخيال الخارق للعادة في الصين. من خلال تكييف مسلسله الأكثر مبيعًا حول أربعة أصدقاء يحلمون بالحب والنجاح في شنغهاي. لا يمتلك الروائي والمخرج لأول مرة Guo Jingming أفضل فهم للغة السينما، ولكن مع إحساسه المسكر بالرفاهية، فإنه يستفيد بشكل فعال من محرك الأمة الطموح.

حطمت “Times” سجلات BO ليوم الافتتاح في البر الرئيسي بحوالي 11.9 مليون دولار، ثم حققت أكثر من 76.1 مليون دولار في 18 يومًا. بعيدًا عن الشاطئ، فإن فريق الجلب، بدلاً من اللمعان المسبب للعمى، هو الذي سيثبت نقطة البيع الأكثر سخونة. وصفت صحيفة نيويورك تايمز الناشر والروائي والمشهور الإعلامي قوه، البالغ من العمر 30 عامًا، بأنه “أنجح كاتب في الصين اليوم”، فهو بالتأكيد المؤلف الأكثر مبيعًا في بلاده، مدعومًا بقاعدة جماهيرية ضخمة من المراهقين.

فيلم tiny times مترجم كامل ايجي بست اضغط هنا

قام بتكييف الفيلم من المجلد الأول من “Tiny Times” الذي صدر عام 2008؛ تم تحديد جميع الأقساط الثلاثة الأخرى للتكيف مع الشاشة، ليتم إخراجها من قبل Guo، الذي درس السينما والتلفزيون في شنغهاي. تمشيًا مع الاتجاه العام الصيني في صناعة الأفلام في البر الرئيسي، ينحدر أعضاء رئيسيون من الطاقم وخمسة من الممثلين الستة الرئيسيين من تايوان. في حين أن هذا يحدد مظهرًا ونبرة معينة، فإن موضوعات Guo عبارة عن مزيج من شوجو مانغا اليابانية التي تركز على النساء والموجة الحالية من الكوميديا ​​الرومانسية التي تراعي الأسلوب في الصين.

الجديد هو إلى أي مدى تفوقت الموافقة المسبقة عن علم على سابقاتها، مثل فيلم 2010 Go Lala Go، في ارتداء بطاقة سعرها على جعبتها؛ وفقًا لمصممة الإنتاج Rosalie Huang، تم تغيير خزانة الملابس لكل شخصية في كل مشهد، مما استلزم أكثر من 3000 زي. لقد تم الاستهزاء بـ “Tiny Times” في المدونات الصغيرة في الصين بسبب ماديةها المتفشية ومفكراتها غير المعقولة: كيف، على سبيل المثال، يمكن لخريج جامعي حديث أن يصبح على الفور مديرًا ماليًا؟.

لكن Guo، فتى بلدة صغيرة من سيتشوان، يعبّر عن الأحلام العالمية للجماهير، التي ينحدر الكثير منها من مدن رهيبة من الدرجة الثانية؛ في ضوء ذلك، كل هذا التباهي لطيف وغير ضار مثل فتاة صغيرة تحاول وضع أحمر شفاه والدتها. قد يحول Guo البذخ إلى مشهد مفعم بالحيوية ، وكذلك يفعل Baz Luhrmann؛ عندما تمتد غرفة ملابس الشخصيات هنا مثل مدرج المطار، قد يتم تذكيرك بقمصان Jay Gatsby المصممة خصيصًا.

فيلم tiny times مترجم كامل

تم تخصيص الفصل الأول إلى حد كبير للبحث عن وظيفة لين وهي تتجه إلى مقابلة مع مجلة ME، أسلوب شنغهاي أوراكل، ويتم اختيارها من بين مجموعة من المرشحين المؤهلين ليكون مساعدًا شخصيًا في عطلة نهاية الأسبوع لرئيس التحرير غونغ مينغ (ريديان) فوغان). إنها قصة خيالية مستعارة بشكل متحرر من ” The Devil Wears Prada”، حيث تم تصميم جونج الملائم وسكرتيره المتعجرف (كيوي شانغ) على غرار الأدوار التي لعبتها ميريل ستريب وإميلي بلانت، على التوالي.

الفرق الرئيسي هو أن فوغان الجليدي والتمثال هو أيضًا شخصية ذات اهتمام رومانسي محتمل، وفي الواقع، محاولات لين غير المستقرة للوفاء بمعاييره غير القابلة للتحقيق – والتي بلغت ذروتها فيما يمكن وصفه بأنه عاصفة في زجاج سواروفسكي – تبين أنها الأكثر روعة. والأكثر تسلية من خيوط السرد المتناثرة. المشكلة الأكبر هي أن هدية قوه كروائي متسلسل لا تترجم بسهولة إلى الشاشة؛ ما يتدفق ببلاغة على الصفحة يبدو مطولًا ويتأثر على الشاشة، على الأقل في هذا التجسد.

ينجذب العديد من الرجال نحو الفتيات ولكن لا تنطلق علاقة واحدة، وبدون وجود قصة مهيمنة، يبدو الفيلم أشبه بمجموعة من اللحظات الجذابة أكثر من كونها قصة كاملة. ليس من قبيل المصادفة أن المجلة التي أصبحت النقطة المحورية للأبطال تسمى ME. وهي تجسد الانغماس الذاتي لجيل الشباب في الصين مع الدعوة أيضًا للتعبير عن الذات وتحقيق الذات. تتحقق هذه الرسالة التمكينية في الفصل الأخير الجذاب بشكل مثير، عندما تحاول النساء الأربع أداء أكبر عرض لجوائز الموضة لهذا العام بروح حماسية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.