اسماء اوائل الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه 2022
اسماء اوائل الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه 2022

اسماء اوائل الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه 2022

Rayan
2022-06-01T14:47:27+03:00
بانوراما
Rayan1 يونيو 2022

نشرت صحيفة اليوم السابع المصرية اسماء اوائل الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه 2022 اليوم الأربعاء 1 يونيو 2022، وذلك عقب إعلان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ظهور نتائج الشهادة الاعدادية، بعد الانتهاء من تصحيح اجابات الطلبة في الامتحانات التي تم تقديمها خلال الآونة الأخيرة.

ووافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على النتيجة للعام الدراسي 2021-2022. كما أكد الدكتور علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم ظهور النتائج بالاسم ورقم المقعد وعبر موقع وزارة التربية والصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية.

اسماء اوائل الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه 2022

اضغط هنا

وأجرى 119.265 طالبًا امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية ماراثون الامتحانات أمام 632 لجنة وسط إجراءات احترازية مشددة. وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنها خصصت رابطًا موحدًا لإعلان النتائج. وأوضحت أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة بمجرد ظهورها من خلال الوصول إلى الرابط المعلن من قبل الوزارة.

الدخول على الرابط للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022 واختيار اسم المحافظة والادارة التعليمية وكتابة رقم المقعد واسمه ليتمكن الطلاب وأولياء الامور من الحصول على النتيجة التي ستظهر الكترونيًا مع الاسم ورقم المقعد.

تعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية من الأمور المهمة التي تهم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في المحافظة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث يقترب موعد إعلان النتيجة. مع الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق إجابة الطلاب في مختلف المواد.

وتواصل مديرية التربية والتعليم أعمال التصحيح والرقابة والمراجعة للإسراع بإنجاز أعمالها، وإعلان نتيجة الفصل الدراسي الحالي بالدقهلية في أسرع وقت بعد اعتماد النتيجة من المحافظ. سيكون متاحًا لجميع الطلاب فور الإعلان الرسمي للنتيجة.

محافظة الدقهلية من المحافظات التي يوجد فيها عدد كبير من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية. بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالمحافظة حوالي 121896 طالباً وطالبة.

وقد تم تقسيمهم إلى 650 لجنة امتحانات في الأقسام التربوية المختلفة بالمحافظة. يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية جرت بين 14 مايو و19 مايو الماضي. وبعدها بدأت أعمال التصحيح مباشرة للإسراع بإتمام عمليات التصحيح والمراقبة والمراجعة، وإعلان النتيجة في أسرع وقت ممكن.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.