مشاهدة فيلم حسيبة على ايجي بست بطولة سلاف فواخرجي
مشاهدة فيلم حسيبة على ايجي بست بطولة سلاف فواخرجي

مشاهدة فيلم حسيبة على ايجي بست بطولة سلاف فواخرجي

Rayan
منوعات
Rayan31 مايو 2022

مشاهدة فيلم حسيبة على ايجي بست بطولة سلاف فواخرجي والذي أنتج عام 2008 بناء على رواية للكاتب والمفكر السوري خيري الذهبي، وإخراج ريمون بطرس، وشارك في بطولته سلاف فواخرجي وكندة حنا وطلحت حمدي.

استذكرت الفنانة سلاف من خلف الكواليس ذكريات الفيلم وتحديداً أحد كواليسه التي بدت فيها مشلولة في وجهها. وقالت خلال لقاء تلفزيوني، “هذه هي المرة الأولى التي أكشف فيها كواليس ذلك المشهد”.

وأشارت إلى أنه أثناء التحضير للمشهد اقترح عليها أن تأخذ حقنة شبه مخدرة في رقبتها لمساعدتها في إظهار المشهد بطريقة أكثر مصداقية. وتابعت أنها صورت المشهد بعد أخذ الحقنة، لكن الطبيب أبدى استغرابه، خاصة وأن تأثير الحقنة استمرت ربع ساعة فقط، بسبب شدة توترها.

وأضافت، بعد هذا المشهد، اقترح عليها الطبيب أن تأخذ حقنة أخرى في اللثة لمساعدتها على الكلام ببطء. في الواقع، رحبت بتناولها، لكن هذه الحقنة جعلها تشعر بالتعب قليلاً. في إشارة إلى أن سلاف تصدرت التريند بعد إعلان طلاقها من زوجها وائل رمضان بعد زواج دام 23 عامًا.

فيلم حسيبة على ايجي بست بطولة سلاف فواخرجي

اضغط هنا

سلاف فواخرجي، من أشهر نجوم السينما والتلفزيون في سوريا والعالم العربي بأسره، بالإضافة إلى شهرة واسعة بين نجوم الوطن العربي. حصلت على مكانة مرموقة بين كثير من المشاهير، حيث نشأت الفنانة السورية بين أسرة أدبية وفنية شهيرة داخل سوريا.

وفهي ابنة الناقد السوري الكبير محمد سليم فواخرجي، وابنة الكاتبة الكبيرة ابتسام أديب. شهرة والديها ساعدتها على دخول الوسط الفني في سوريا، ولفتت موهبتها التمثيلية الرائعة انتباه المخرجين والمنتجين في بداية مشوارها الفني.

برعت في تجسيد الأدوار الدرامية بكافة أشكالها، وفازت بالعديد من الجوائز من داخل سوريا وخارجها. ولدت الفنانة فواخرجي في 27 يوليو 1977م أي عمرها “45 سنة”. ولدت في محافظة اللاذقية في سوريا. تخرجت في كلية الآداب في قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998م.

ودرست الفنون التشكيلية والنحت الخفيف في معهد أدهم إسماعيل عام 2017، ثم عادت إلى جامعة دمشق مرة أخرى لتتعلم اللغة “الآرامية – السريانية” في المعهد العالي للغات في جامعة دمشق. تزوجت الفنانة السورية سلاف من الممثل السوري وائل رمضان عام 1999م.

وكانت تدرس في السنة الرابعة في جامعة دمشق، حيث تعرفت بشكل كبير خلال تصوير مسلسل الجمل. ثم انفصلت عنه عام 2004 وعادت إليه مرة أخرى بعد فترة انفصال، ولديها منه ولدان هما حمزة وعلي، ثم أعلنت انفصالها عنه في 6 أبريل 2022 بعد زواج دام أكثر من 23 سنة.

عن فيلم حسيبة

فيلم أنتج في سوريا وصدر عام 2008. مقتبس من رواية حسيبة للكاتب والمفكر السوري الكبير خيري الذهبي، إخراج المخرج السوري الكبير ريمون بطرس، وإنتاج الهيئة العامة للسينما عام 2008. تم تصوير الفيلم لأول مرة بكاميرا رقمية عالية الجودة، وهو أول فيلم سوري يتم تصويره بهذه التقنية.

يشار إلى أنه سبق تصوير الأفلام بأفلام مقاس 35 ملم. لقد وضعت مؤسسة السينما طاقتها الإنتاجية الكبيرة لتقديم الفيلم في أفضل صورة. بطولة الفيلم: سلاف فواخرجي، طلحت حمدي، كندة حنا، مانيا النبواني، سليم صبري/ ماهر صليبي، جيانا عيد، فارس الحلو.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.