مقطع فضيحة لمياء الرويسان بدون برقع في السناب يحدث ضجة على تويتر
مقطع فضيحة لمياء الرويسان بدون برقع في السناب يحدث ضجة على تويتر

مقطع فضيحة لمياء الرويسان بدون برقع في السناب يحدث ضجة على تويتر

Rayan
بانوراما
Rayan31 مايو 2022

أحدث مقطع فيديو فضيحة لمياء الرويسان راعية النايلة بدون برقع في السناب ضجة على تويتر خلال ساعات المساء من يوم الاثنين 30 مايو 2022. الأمر الذي أغضب الشارع السعودي.

استطاع المقطع المتداول أن يتصدر تريند تغريدات منصة تويتر المشهورة في المملكة العربية السعودية. حيث ظهرت الجميلة لمياء بالفيديو بدون الحجاب والنقاب. وبالتالي ظهرت بجمالها الرائع الذي لم يتوقع أحد أن تظهر بهذا الجمال.

لمياء من النساء البارزات في المملكة العربية السعودية. وقد تبوأت مكانتها حيث شاركت في النسخة السادسة من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، والذي أقيم في 6 يناير 2022م، برفقة تسعة عشر شخصًا.

وكانت تجذب الأنظار باستمرار نتيجة إبداعها في نصف سيدات بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل. والجدير بالذكر أن مشاركتها في الإبل خير دليل على اهتمام الحكومة السعودية بالمرأة في كافة مجالات الحياة.

فضيحة لمياء الرويسان اضغط هنا

تداول ناشطون على منصات السوشيال ميديا مقطع لمياء الرويسان بدون برقع والذي اثار دهشة العديد من المغردين عبر تويتر، وتصدر الفيديو التريند من خلال البحث في محركات البحث الشهيرة “Google”.

وتساءل العديد من رواد الإنترنت عن سبب تسمية المقطع بفضيحة لمياء. وذلك لأنها نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، بدون حجاب. فيما ظهرت سابقًا في البرقع والعباءة السعودية.

وأشار بعض المغردين إلى أن الغرض من الهاشتاغ لم يكن فضيحة، بل أن لمياء هي التي تسببت في ذلك، بعد أن خلعت حجابها وظهرت كاشفة عن مفاتنها على سناب شات.

يعود أصل لمياء الرويسان إلى قبيلة السلقا التي أتت من أصول قبيلة عنزة. وهي قبيلة عربية مشهورة في شبه الجزيرة العربية تعود أصولها إلى عدنان ومحلها نجد شمال الحجاز، بادية الشام والعراق والكويت وشمال الجزيرة العربية.

أقيمت الجولة النسائية في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، وشاركت فيها 20 مشاركة، وكانوا جميعًا ينتظرون هذه الفرصة لتحقيق حلمهم. وأكدت الجولة النسائية دعم الحكومة السعودية للمرأة. شارك في المهرجان قرابة 33 ألف متسابق من جميع أنحاء الدولة، وكانت جائزة الفائز مبلغ مالي قدره 250 ريال سعودي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.