نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول على موقع نتائجنا
نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول على موقع نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول على موقع نتائجنا

Rayan
بانوراما
Rayan30 مايو 2022

يبحث العديد من الطلبة العراقيين عن نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول على موقع نتائجنا، حيث من المتوقع أن تعلنها وزارة التربية العراقية خلال الأيام القليلة المقبلة، كما جرت العادة في العراق إعلان نتائج المرحلة الابتدائية السادسة، الجولة الأولى، بعد أسبوعين من إتمام الامتحانات.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، السبت 28 مايو 2022، أن نتائج المرحلة الابتدائية ستكون لامركزية للعام الدراسي الحالي. وبينت أنها “فوضت كل مديرية في حال إتمام التصحيح والتدقيق بنشر نتائجها بشكل مباشر”.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن النتائج ستكون متاحة في الساعات الحالية بعد المراقبة ومراجعة النتائج كاملة، وسيتم نشرها إلكترونيًا.

تعتبر نتائج الصف السادس الابتدائي من أهم النتائج في الوقت الحاضر، ويبحث عنها الآلاف من أولياء الأمور والطلاب. وأكمل الطلاب بنجاح امتحان هذه المرحلة خلال الأسبوع الماضي ويتطلعون إلى نتائجهم الأكاديمية الآن.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن النتائج ستكون متاحة بسهولة. تم تأكيده خلال الأسبوع الحالي لذلك سنقوم بإعطائك رابط الدخول وإرفاقه ومتابعته حتى تتمكن من الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة.

اتبع الخطوات التي سنقدمها لكم الآن أيها الزائرون الأعزاء، حتى تتم عملية الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول على موقع نتائجنا بسهولة من خلال تسجيل الدخول وزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.

في الخطوة الأولى، تحتاج إلى تسجيل الدخول من خلال موقع “صفحة نتائجنا“.

ستقوم بعد ذلك بإدخال رمز التحقق لتأكيد أنك لست روبوتًا.

يتكون من كتابة الرقم الموجود أمامك في الحقل المعروض.

انقر فوق علامة التبويب نتيجة المدرسة، ثم حدد الدرجة.

اكتب رقم مقعدك.

في الخطوة الأخيرة، انقر فوق حقل نتيجة البحث.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الحصول على درجاتهم النهائية لفصل 2022 من خلال موقع إلكتروني آخر يدعى “نتائجنا“، والذي يوفر للطلاب إمكانية الوصول المباشر إلى المنصة الإلكترونية، ثم الانتقال مباشرة إلى موقع نتائج المرحلة الابتدائية، وتحميل نتائج الطلاب للمحافظة التي يدرسون فيها. وسيظهر اسمه بين أسماء الطلاب حسب المحافظة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.