من هي كاميلا كابيلو مغنية احتفال نهائي دوري أبطال اوروبا 2022 على ويكيبيديا ؟
من هي كاميلا كابيلو مغنية احتفال نهائي دوري أبطال اوروبا 2022 على ويكيبيديا ؟

من هي كاميلا كابيلو مغنية احتفال نهائي دوري أبطال اوروبا 2022 على ويكيبيديا ؟

Rayan
منوعات
Rayan29 مايو 2022

كاميلا كابيلو مغنية احتفال نهائي دوري أبطال اوروبا 2022 ويكيبيديا حيث تم اختيار المغنية والممثلة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) لتغني في حدثهم الرائع للعام الحالي. نهائي دوري أبطال أوروبا هو جوهرة تاج كرة القدم للأندية الأوروبية، حيث تخوضه أفضل الفرق في القارة كل عام.

أضاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعدًا ثقافيًا إضافيًا لهذه المناسبة في السنوات الأخيرة من خلال إقامة حفلة موسيقية قبل المباراة، مع Dua Lipa وSelena Gomez وImagine Dragons في مرحلة حفل الافتتاح. تم اختيار كاميلا كابيلو لتكون في مقدمة المشجعين في المواجهة بين ريال مدريد وليفربول في عام 2022 في استاد فرنسا، ولكن من هي؟

كاميلا كابيلو مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية. ولدت في هافانا، كوبا في مارس 1997، وانتقلت هي وعائلتها إلى ميامي، فلوريدا عندما كانت في السادسة من عمرها. جاء انطلاقتها كفنانة أداء عندما ظهرت في برنامج المواهب التلفزيوني The X Factor في عام 2012 وواصلت تشكيل جزء من فرقة الفتيات فيفث هارموني.

كاميلا كابيلو ويكيبيديا

غادرت كابيلو فيفث هارموني في عام 2016 بعد أن تمتعت بدرجة من النجاح كفنان منفرد. أقامت شراكات مع المغني الكندي شون مينديز ومغني الراب Machine Gun Kelly، وأطلقت عددًا من التعاون عبر 2015 و2016 و2017. أصدرت بعد ذلك أول ألبوم منفرد لها بعنوان Camila في عام 2018.

في عام 2021، لعبت Cabello دور البطولة في الفيلم الموسيقي Cinderella، والذي تم إصداره على Amazon Prime Video. ظهر مواطن هافانا جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين المعروفين، بما في ذلك ميني درايفر وبيرس بروسنان. وقد ظهرت أيضًا في عدد من العروض التليفزيونية مثل Saturday Night Live وDancing on Ice وSaturday Night Takeaway.

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، كشفت كابيلو أنها تحب كرة القدم، لكن لا يبدو أن لديها فريقًا مفضلًا، على الرغم من أنها صورت في قميص مانشستر سيتي في عام 2018 بعد أدائها في مانشستر. وقالت لموقع UEFA.com: “كرة القدم هي رياضتي المفضلة إلى حد بعيد. إنها الرياضة الوحيدة التي يمكنني مشاهدتها، وأنا أعلم تمامًا ما يحدث. إنها الرياضة الوحيدة التي يمكن لعائلتي الاستمتاع بها حقًا” .

ما هي أغاني كاميلا كابيلو ؟

أنتجت Cabello مجموعة من الأغاني خلال مسيرتها المهنية، بما في ذلك عدد من الأغاني الناجحة. ومن بين أغانيها البارزة أغنية “Senorita” التي أنتجتها مع Shawn Mendes و”Havana” (التي تضم Young Thug) و”Bad Things” مع Machine Gun Kelly. تشمل ألبومات Cabello المنفردة Camila (2018) وRomance (2019) وFamilia (2022).

بالإضافة إلى الظهور في الموسيقى التصويرية لفيلم 2021 Cinderella، ساهمت أيضًا كفنانة مميزة في Ed Sheeran ‘South of the Border’ و’Find U Again’ لمارك رونسون.

تشير التقارير إلى أن صافي ثروة كابيلو يتراوح بين 14 مليون دولار (11 مليون جنيه إسترليني) و18 مليون دولار (14 مليون جنيه إسترليني)، وفقًا لموقع كوزموبوليتان. يُعتقد أن أرباحها قد زادت بشكل كبير منذ رحيلها عن Fifth Harmony وتأسيسها كفنانة منفردة، مع ثلاثة ألبومات استوديو، ودور رئيسي في مسرحية موسيقية وعدد من الجولات التي تلت ذلك القرار.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.