حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر بوعكة صحية
حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر بوعكة صحية

حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر بوعكة صحية

Rayan
بانوراما
Rayan17 يوليو 2022

حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر بوعكة صحية معظم الفنانين والمغنين والممثلين لديهم الكثير من الأخبار المفبركة عنهم مثل أخبار الوفاة والطلاق وأحياناً الاعتزال وغيرها.

“غزة تايم” في سطور مقالته القادمة سيوضح مصداقية الأخبار التي انتشرت مؤخرًا عن وفاة الفنان المصري. مع التعريف به وذكر أهم المعلومات عنه.

مصطفى قمر هو أحد أشهر المطربين المصريين، ولد في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية عام 1966م، ونشأ في كنف عائلته البسيطة.

عمل والده مهندسًا، وله شقيقان ياسر وأحمد قمر، وشقيقتان أماني وعبير. بدأ مشواره الفني عام 1989م حيث كانت بداياته الفنية بإطلاق أغنية “ولا يا أبو خد جميل”.

خلال تلك المرحلة دعمه ودعمه الملحن الكبير حميد الشاعري، وبعد النجاح الكبير لهذه الأغنية تبعها أغاني وألبومات مصطفى قمر ، والتي حققت شهرة كبيرة.

استطاع الفنان المصري أن يكون له قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، مما زاد من فضول معجبيه ومعجبيه حول أهم المعلومات الشخصية عنه، ومنها:

الاسم الكامل: مصطفى أحمد محمد حسن قمر، تاريخ الميلاد: 22 سبتمبر 1966م، مكان الميلاد: الإسكندرية، مصر، الجنسية المصرية، يعتنق الدين الاسلامي.

عقيدته: أهل السنة والجماعة العمر الحالي: حوالي 55 سنة. المهنة: مغني وملحن وممثل. سنوات النشاط: من 1989 حتى يومنا هذا.

حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر

لم يتم التحقق من الخبر المتداول حول موت الفنان المصري حيث لم يصرح بذلك أي مصدر رسمي. وكل ما ورد على مواقع السوشيال ميديا، أو عبر وسائل إعلام غير موثوقة، مجرد شائعات.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها قمر لمثل هذا النوع من الأخبار المفبركة. فقبل أشهر انتشر خبر سابق عن وفاته. ونفى الفنان ذلك بنشره تدوينة على حسابه الرسمي على منصة فيسبوك.

للفنان مصطفى حساب رسمي على موقع انستجرام يتابع من خلاله عدد كبير من محبي ومحبي مصر والعالم العربي والعالم.

ومن خلال هذا الحساب يشارك قمر بعض الصور الشخصية له وكذلك بعض المعلومات عن عمله. للدخول لحسابه الرسمي على انستجرام “من هنا“.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.