مشاهدة فيلم everyone is there الكوري مترجم كامل عبر asia2tv
مشاهدة فيلم everyone is there الكوري مترجم كامل عبر asia2tv

مشاهدة فيلم everyone is there الكوري مترجم كامل عبر asia2tv

Rayan
منوعات
Rayan27 مايو 2022

مشاهدة فيلم everyone is there الكوري مترجم كامل عبر asia2tv ماي سيما حتى الدقائق الخمس الأخيرة، بدا الأمر وكأنه قصة عن التنمر في المدرسة مع نتيجة حزينة مفادها أن الضحية في الواقع يجب عليها التنازل عن المدرسة ونقلها، ولكن لا توجد عواقب تواجه الشخص الذي بدأها. حول المنتصف تحولت إلى قصة انتقام، لكن النهاية ألقت كرة منحنى لم يكن أحد يتوقعها.

تبدأ القصة مع Suyeon وهي تركض من أجل حياتها في بعض المتنزهات وسرعان ما علمنا أن لديها سببًا جيدًا للقيام بذلك لقد طاردها شخص ما وضُربت بشدة وتركت هناك. بعد الاستيقاظ في المستشفى، تم إغلاقها وتردد بشدة في التحدث إلى أي شخص، خاصة أن أحد معلمي مدرستها يدخل عندما بدأ المحقق للتو في طرح بعض الأسئلة.

تتصرف المعلمة كما لو أن كل ما حدث كان خطأ Suyeon، وسرعان ما انضمت إليها Three Witches أمهات بعض الطلاب الآخرين في المدرسة. بكلماتهم، Suyeon هي المشكلة ويمكنها سحب رأي المدرسة الثمين إلى الحضيض. إنها منبوذة بمعنى أكثر من واحدة. تتعرض للتنمر في المدرسة، وتعيش بمفردها، لأن والدها في الخارج – ووفقًا للتقرير الذي تتلقاه الشرطة – فهو غير مهتم جدًا بحياة ابنته. كما تعلمنا في الطريق، تخلت عنها والدتها.

فيلم everyone is there الكوري مترجم كامل عبر asia2tv

اضغط هنا

ومما زاد الطين بلة، تم التخلي عنها، لكن والدتها اختارت توأمها لتعيش معه. كل هذا يقود Suyeon إلى قرار الانتحار في المستشفى، وربما جعلها عرضة للتنمر من الطلاب الآخرين. وفي الوقت الحالي، تحاول خنق نفسها، تظهر امرأة في غرفتها بالمستشفى قائلة إنها المستشارة وسوف تساعدها إذا أرادت ذلك. Suyeon غير مبالية بأي شيء من حولها، بما في ذلك حياتها، لذا فهي مترددة بعض الشيء في تقديم مساعدة المرأة.

ثم نلتقي بأخت Suyeon التوأم Jeongyeon، الجانحة، وكما اتضح، ماتت والدة الفتيات منذ بعض الوقت، وبالتالي تركت ابنتها وحدها لتدافع عن نفسها. وفعلت Jeongyeon إنها شابة ساخرة وقاسية، تسخر من العلاقات والأسرة وتعارض بشدة مساعدة Suyeon، مثلما طلب منها Kang Il-young. لكن بعد مشاهدة الفيديو لما فعله زملاؤها بأختها قررت أن الانتقام سيكون لها.

تبتكر Kang Il-young خطة مستوحاة من النسخة الكابوسية لقصة خيالية عن الهويات الخاطئة. تذهب Jeongyeon إلى المدرسة بدلاً من Suyeon وتلتزم على الفور تقريبًا بالانتقام بضرب زعيم المجموعة التي ضربت Suyeon. لكن هذا لا يكفي، وجونغيون، بعد أن ذاقت الدم، أخذت لعبة الانتقام خطوة إلى الأمام. تعذب الفتاة وتجبرها على الجري في نفس الحديقة التي ركضتها أختها.

وهذا بالطبع ينتهي بها المطاف في مركز الشرطة، حيث لا يصدق المحقق أنها نفس الفتاة الخجولة من المستشفى. إنها لا تعتذر عن سلوكها، كما أنها تدعمها في هذه العقلية. في هذه الأثناء، تبدأ Suyeon في النظر إلى المستقبل بتفاؤل، على الرغم من علمها أن مديرة المدرسة ومعلمها سيغطيان التنمر بسبب مشاركة أطفال الوالدين الأثرياء. لذا فإن المدرسة مستعدة لنقلها، لكن ليس المتنمرين.

01 11zon 5 1 1 - غزة تايم - Gaza Time

فيلم everyone is there مترجم

لحسن الحظ، قررت Suyeon السفر إلى الخارج، للبدء من جديد، وكما تقول في المطار لـ Il-young لتصبح مدرسًا استشاريًا مثلها، فقط لمساعدة الناس في المستقبل. وعندها تحطم الحلقة القصة وتترك لنا النهاية التي يمكن تفسيرها بعدة طرق. يخلط المحقق الرئيسي القصة الكاملة من الكلمات شبه الواعية للفتاة التي عذبتها جيونغيون، من طاقم المستشفى وما قيل أثناء الاستجواب.

إنه يدرك، مما أثار حيرته ورعبه، أنه لم يكن هناك Jeongyeo و Jiyoung. سويون، التي عانت من انهيار عقلي عميق، خلقتها كآلية تكيف للدفاع عن نفسها. انقسمت شخصيتها إلى ثلاثة مع شخصيتين مميزتين كانت في أمس الحاجة إليه المعزي والمنتقم. وقد تركنا مشهدًا مقلقًا إلى حد ما، يردد صدى البداية.

يتم تقديم السرد إلى المحقق لأنه شاهد Suyeon يدخل السيارة مع Il-young كسائق، لكن السيارة تختفي كما لو لم تكن هناك مطلقًا ثم يتم نقلنا مرة أخرى إلى الحديقة، مع راديو الشرطة وأصوات Suyeon متداخلة، Suyeon تبكي طلبًا للمساعدة، والتقرير يقول عن العثور على جثة في الحديقة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.