سبب وفاة مصطفى رجب صاحب اولاد رجب ويكيبيديا
سبب وفاة مصطفى رجب صاحب اولاد رجب ويكيبيديا

سبب وفاة مصطفى رجب صاحب اولاد رجب ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan27 مايو 2022

نشرت صحيفة اليوم السابع المصرية سبب وفاة مصطفى رجب صاحب اولاد رجب ويكيبيديا. والذي توفي مساء يوم الخميس 26 مايو 2022 في مستشفى هليوبوليس بمصر الجديدة.

أولاد رجب هي سلسلة متاجر مصرية لها عدد 40 فرعًا، فهي من أقدم شركات التجزئة الرائدة في مصر وتعمل في مجال السوبر ماركت. تمتلك مجموعة أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت في البلاد. وتغطي 16 محافظة في جمهورية مصر العربية، وقد تم تأسيسها عام 1970.

وخلال عام 1989، أنشأت الشركة أول فرع لها في مجال تجارة التجزئة في منطقة مصر الجديدة في 162 شارع النزهة وفي عام 2006. غطت المجموعة 12 فرعًا لمجموعة Shopbright Group. كانت هذه هي الخطوة الأولى في استراتيجية التوسع لمجموعة أبناء رجب.

قبل عام 2014، كان لمجموعة أبناء رجب 43 فرعًا في معظم المحافظات المصرية. وتماشياً مع استراتيجيتها التوسعية، استحوذت على أحد عمالقة السوق المصري، مجموعة المحمل، لتصل إلى 60 فرعًا في جميع أنحاء مصر.

في السنوات الخمس الماضية، أصبحت المجموعة واحدة من أكبر 3 شركات بيع بالتجزئة في جمهورية مصر وتوظف 5000 موظف. وتخدم ما يقرب من 1،000،000 عميل خلال الشهر ولديها 75 فرعًا. بما في ذلك 4 فروع سريعة مع خطط لزيادة الفروع لتغطية جميع أنحاء مصر وتنفيذ استراتيجية التوسع.

سبب وفاة مصطفى رجب صاحب اولاد رجب ويكيبيديا

اعتقلت السلطات المصرية، في 8 ديسمبر 2020، رجل الأعمال المصري الراحل أحمد رجب، بتهمة الانضمام إلى الجماعات الإرهابية وتمويلها. يأتي ذلك وسط موجة اعتقالات طالت كبار رجال الأعمال.

وأعلن مصطفى رجب، في 12 ديسمبر 2020، أن نبأ القبض على شقيقيه أحمد ومحمد رجب إشاعات كيدية، وأن أشقائه الثلاثة موجودون في القاهرة ويقومون بعملهم بدون أي مشاكل، موضحًا أن ما يتم تداوله إشاعات لا أساس لها.

يذكر أن رجب توفي مساء أمس في مستشفى هليوبوليس بمصر الجديدة، وأنه صاحب سلسلة متاجر أبناء رجب. كان يشق طريقه بنفسه حتى وصل إلى نقطة أن يصبح صاحب إحدى أكبر سلاسل المتاجر في مصر.

كما واجه العديد من المشاكل ، خلال الفترة الأخيرة، في مقدمتها شائعة تشميع محلاته في جميع المحافظات، لكنه أكد في بيان رسمي للشركة أن هذه مجرد إشاعات كيدية، تهدف إلى وضع اسم أبناء رجب، وتخفيض قيمته السعرية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.