مشاهدة فيلم what every french woman want imdb مترجم ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم what every french woman want imdb مترجم ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم what every french woman want imdb مترجم ايجي بست egybest

Rayan
2022-05-27T15:22:10+03:00
بانوراما
Rayan27 مايو 2022

مشاهدة فيلم what every french woman want imdb مترجم ايجي بست egybest اكوام ماي سيما الطفل الذي حملت منه كل نساء القرية والقنبلة الإيطالية الخارقة سيرينا غراندي هي عامل الجذب الأنثوي الرئيسي في هذه الكوميديا ​​الفرنسية الإيطالية. والتي تدور أحداثها خلال الحرب العالمية الأولى حول شاب يبلغ من العمر 15 عامًا يلقب ثلاث نساء، بما في ذلك عمته. في حين أن جميع الرجال بعيدون في الخنادق.

لا تبحث هنا عن الجمال الفرنسي المذهل بشكل خاص. فغالباً ما تكون النساء كبيرة الحجم إلى حد ما، وكبار السن إلى حد ما، والذين يوقظون الاهتمام الجنسي لروجر الصغار، مثل الخادمات والعمات وفتيات المزارع. يظل تقديم هذا النوع من السينما المثيرة إلى حد كبير المجال الحصري للفرنسيين. على الرغم من أنه من إخراج الإيطالي جيانفرانكو مينجوزي، إلا أن هذا يتبع هذا النمط إلى حد كبير.

فيلم what every french woman want imdb مترجم

اضغط هنا

لكنه في بعض الأحيان مزيج غريب من البراعة الفرنسية الأكثر شيوعًا وأكثرها رقة. وربما مهزلة أو تهريجية إيطالية أكثر نموذجية، ولكن تمامًا فيلم جيد بشكل مدهش. إنه مصنوع بشكل جيد. مجرد مراجعة سريعة لهذا الفيلم الصغير الممتع. إنه مزيج غريب نوعا ما من كوميديا ​​جنسية إيطالية.

طاقم الممثلين دولي تمامًا مع تكملة فرنسية كبيرة جدًا وكان إنتاجًا مشتركًا بين فرنسا وإيطاليا. ربما يفسر هذا بعض الاختلافات لأفلام أخرى في هذا النوع. المجموعات والأزياء رائعة وأصيلة. تصوير سينمائي جميل. الكتابة رائعة. خفيف جدًا ومضحك مع بعض العناصر الهزلية والهزلية. الكثير من التوابل المثيرة هناك أيضًا.

طاقم الممثلين موهوب جدًا مع فرقة نسائية جميلة والرجال جيدون في إضافة ارتياح كوميدي دون محاولة خطف الأضواء. البطل هو اختيار مثالي جدا. شاب وجذاب بما يكفي لجعل الشاب القابل للتصديق “دون جوان” بدلاً من لوثاريو المسن المعتاد.

هذا الفيلم مضحك ومثير دون أن يكون مهلهل. إنه نوع الفيلم الذي أرغب في رؤية المزيد منه. من المتوقع أن يتم إخفاء الجنس في هوليوود التي تهيمن عليها ديزني حاليًا في حالة إفساد أخلاقنا. الأشخاص الذين يصنعون أفلامًا “إيروتيكية” اليوم عليهم العمل بميزانية منخفضة. ويبدو أنهم يعتقدون أن الجنس في الفيلم يجب أن يكون قذرًا وصادمًا وصريحًا لإحداث انطباع. بعض هذه الأفلام “القذرة” جيدة جدًا لكنها في الغالب سيئة.

فيلم what every french woman want imdb مترجم

في الإعداد والقصة، يشبه هذا الفيلم إلى حد ما فيلم Tendres Cousines لديفيد هاميلتون. لديهم الصحوة الإباحية لمراهق ذكر أثناء اندلاع الحرب العالمية الأولى باعتبارها الجزء المركزي من القصة. كما يختبر المشاهد القصة إلى حد كبير من خلال هذا الصبي. ويتم استخدام اندلاع الحرب لجعل النساء “متاحين” بشكل أكبر له. حيث يتم تجنيد الذكور البالغين أو التطوع في الجيش.

ولكن بينما كان مينجوزي قد شاهد تندرس كوزينز، فإن فيلمه ليس نسخة كربونية بأي حال من الأحوال. ينتهي فيلم هاميلتون بنهاية سعيدة رومانسية لا تبدو صحيحة ويتجنب مينجوزي هذا الخطأ. قد يكون لدى روجر زيادة في الإمداد بالهرمونات. لكن هرمون البحث عن فتاة لتستقر في مكانها لا يمكن رؤيته في أي مكان. لم يكن الحفاظ على الحبكة متواصلًا أيضًا من نقاط قوة هاملتون فهو يركز على المشاهد والإضاءة.

ومن الواضح أنه يجب التعامل مع القصة على أنها خيال صبي صغير.  وإلا فيجب التشكيك بجدية في عقل أبطال الرواية هنا. لكن كحلم هو ساحر للغاية. رحلة الصبي إلى سن الرشد في بيئة آمنة حيث الجميع ودودون وداعمون (أحيانًا أكثر من اللازم). ووجود سيرينا غراندي كدليل حسي هو حلم يشترك فيه الكثيرون.

هناك الكثير من اللحظات المضحكة في الأجواء التاريخية، حيث يرتدي الممثلون ملابس من العصر والنسخة التي نراها كانت ذات نوعية جيدة. وهذا ينبغي أن يكون كافياً لتوفير بعض الترفيه. يتم تخفيض الملاحظات ذات التصنيف العالي من خلال مواضيع سفاح المحارم، التي لا تناسب هذا النوع من الفيلم. وأيضًا، ومع ذلك، قد يتم توجيهه إلى الرواية، وليس الفيلم. فإن لقب الشاب دون جوان هو إساءة لبطل الرواية الأدبي العظيم الذي كان كل شيء، لكنه معوق وطني.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.