حقيقة خبر وفاة عمرو واكد في دولة أوروبية
حقيقة خبر وفاة عمرو واكد في دولة أوروبية

حقيقة خبر وفاة عمرو واكد في دولة أوروبية

Rayan
بانوراما
Rayan24 مايو 2022

بعد انتشار خبر وفاة الفنان المصري عمر واكد، بدأ البحث عن حقيقة وفاته. حيث يعتبر أحد الفنانين المصريين البارزين الذين نجحوا في تحقيق شهرة كبيرة ووصلوا إلى العالم. وهو ممثل مصري من مواليد محافظة الشرقية بمصر عام 1970. قدم واكد العديد من الأعمال المحلية والدولية. بدأت مسيرته الفنية عام 1990، لكن شهرته زادت بعد مشاركته في فيلم Syriana إلى جانب النجم العالمي جورج كلوني.

كما شارك واكد في المسلسل البريطاني الأمريكي بيت صدام والفيلم الإيطالي الأب والغريب. التحق عمر واكد خلال دراسته بفريق المسرح بالجامعة حيث عمل في مشاريع تخرج زملائه في قسم الإخراج. كما انضم عمر إلى ورشة التمثيل بالجامعة لمدة عامين ونصف وفاز بالعديد من الجوائز.

ضجت مواقع السوشيال ميديا بخبر وفاة الفنان المصري عمر واكد، حيث بدأ البحث عن حقيقة النبأ المتداول ليتبين أن هذه ليست سوى شائعة طالت الفنان. والذي خرج بنفسه ليؤكد أنه بصحة جيدة وأن الأخبار المنشورة عن وفاته ما هي إلا إشاعات.

الفنان المصري يعتنق الدين الاسلامي. نشأ في أسرة ملتزمة بتعاليم الإسلام والحفاظ على العقيدة الإسلامية. قدم واكد العديد من الأدوار البطولية التي من خلالها حقق شهرة كبيرة. وزوجته هي الفنانة المصرية سارة شاهين. وتزوجا بعد قصة حب جمعتهما منذ تعارفهما أثناء تصوير مسلسل القط عام 2013.

فازت سارة شاهين بلقب ملكة جمال مصر عام 2001. ولدت عام 1983. شاركت في فيلم القط وخمس نجوم. يذكر أن الفنان واكد كان أول زواجه من فرنسية، لكنه انفصل عنها. وكما هو معتاد على منصات الإنترنت المختلفة، يتم تداول أخبار الفنانين، ويبحث الناس عن صحة ودقة هذه الأخبار الشعبية.

ومن بين هذه الشائعات التي تداولها الناس مؤخرًا، شائعة وفاة الفنان المصري، وكان الناس ينتظرون منذ فترة طويلة ظهور شخص من واكد ينفي هذه المعلومة. وبحسب مصادر موثوقة فإن الفنان عمرو بصحة جيدة. في إشارة إلى أن شائعة وفاته انتشرت أكثر من مرة، حيث لم تكن هذه المرة الأولى التي يتم نشرها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.