شاهد: فيديو نوران البلقا يتصدر في مصر
فيديو نوران البلقا يتصدر في مصر

شاهد: فيديو نوران البلقا يتصدر في مصر

Rayan
بانوراما
Rayan22 مايو 2022

تصدر فيديو نوران البلقا منصات السوشيال ميديا في جمهورية مصر العربية بعد تداول مقطع فيديو يوثق لحظة سحل امرأة وابنتها من قبل زوجها السابق في جلسة الرؤية الأولى. ويظهر الفيديو المتداول لحظة قيام الأب وعائلته بمهاجمة الأم التي حرصت على التمسك بطفلها رغم قوة اللكمات والصفعات التي تلقتها.

الأم وطفلها يجرهما الزوج وعائلته وسط صراخ وبكاء الطفل. وذكرت بعض الروايات أن الأب كان ضابطًا في الجيش المصري، وكان يستغل منصبه في الاعتداء بوحشية على زوجته السابقة. وتصدر هاشتاق “حق نوران البلقا” وسط دعوات لتدخل المجلس القومي للمرأة، وإدخال قوانين صارمة للعقوبة لإنهاء معاناة المرأة من العنف.

فيديو نوران البلقا يتصدر في مصر اضغط هنا

والبداية كانت أن السيدة نوران احتدم الخلاف مع زوجها ولم يكن أمامها خيار سوى الذهاب إلى القضاء لاستعادة الحق المسروق منها  كما قال عمها في بيان. “أنا الدكتور محمد البلقاء، عم نوران البلقاء صاحبة الفيديو الذي انتشر في مصر اليوم” وشرح اعتداء زوجها وعائلته عليها وعلى أختها.

ووصف د. محمد بعض التعليقات التي كتبها الأفراد بأنها لا تنتمي إلى الجنس البشري ولا تعرف معنى الكرامة. وطالب عم السيدة نوران الجميع بوضع أنفسهم في مرتبة أب وأم وابنتهما في العشرينيات من العمر تعيش مع زوج خارج عن السيطرة ومدمن مع زوج قام بضربها أكثر من مرة.

وتابع، قبل شهر ذهبت مع أختها إلى شقتها وهاجموهما وسجنوهما حتى وصلنا إلى الشرطة لإخراجهما من المنزل. وتضمن فيديو نوران السحل والسب واللكمات المتتالية التي تلقتها الضحية بعد أن ذهبت مع ابنتها الصغيرة ليتمكن والدها من رؤيتها لكنه حاول خطفها بالقوة. والاعتداء عليها وعلى زوجته السابقة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.