شاهد: الفنانة غادة ابراهيم تفتعل مشاجرة خلال جنازة سمير صبري
الفنانة غادة ابراهيم تفتعل مشاجرة خلال جنازة سمير صبري

شاهد: الفنانة غادة ابراهيم تفتعل مشاجرة خلال جنازة سمير صبري

Rayan
2022-05-22T13:20:32+03:00
بانوراما
Rayan22 مايو 2022

اندلعت مشاجرة كبيرة خلال تشييع جنازة الفنان الراحل سمير صبري، بعد أن اتهمت الفنانة غادة إبراهيم فنانة وإعلامية بمنعها من الصعود إلى الحافلة ومرافقة جثمان الفنان الراحل، في تشييعه لمثواه الأخير. في موقف اعتبرته محرجًا.

وتمثل الشجار بين غادة إبراهيم والإعلامية بوسي شلبي، بعدما منعت الأخيرة الأولى من ركوب الباص المتجه خلف جثمان الفنان صبري إلى الإسكندرية. وتضامنت الفنانة إلهام شاهين معها لمنع غادة من توديع الجثمان.

وغضبت غادة إبراهيم، وقالت إنها منعت من ركوب الباص المخصص لنقل الفنانين من مسجد الشرطة في الشيخ زايد إلى مقبرة آل سمير صبري بالإسكندرية. وأشارت إلى أن المذيعة بوسي شلبي كانت هي التي كانت من منعتها. واستبدلت اسم شهرة الأخيرة باسمها الحقيقي إلهام شلبى.

الفنانة غادة ابراهيم تفتعل مشاجرة خلال جنازة سمير صبري

ودع عدد كبير من المشاهير الفنان الراحل سمير صبري، بعد أن حضروا صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بالقاهرة، إلى جانب عدد من أفراد أسرته. قبل مرافقته في حافلة مخصصة للفنانين لدفنه في الإسكندرية.

من جهتها، أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، نتيجة إساءتها في تشييع جنازة المرحوم سمير صبري.

وقال بيان من النقابة، إنه تقرر إيقاف عمل غادة، وإحالتها إلى لجنة التحقيق للنظر في المخالفات التي ارتكبتها.

توفيت الفنان الكبير سمير صبري صباح الجمعة، بعد صراع مع المرض،  عن عمر يناهز 86 عامًا. والذي ولد بالإسكندرية عام 1936، وتخرج في كلية فيكتوريا، حيث يعتبر فنانًا شاملًا، فهو ممثل ومغني ومذيع مصري. قدم برنامجًا يطلبه المستمعون باللغة الإنجليزية، كما قدم عدة برامج على التليفزيون المصري لاقت رواجًا كبيرًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.