كم بلغت ايرادات فيلم فارس في عيد الفطر 2022
كم بلغت ايرادات فيلم فارس في عيد الفطر 2022

كم بلغت ايرادات فيلم فارس في عيد الفطر 2022

Rayan
بانوراما
Rayan21 مايو 2022

كم بلغت ايرادات فيلم فارس في عيد الفطر 2022 حيث بحث الجمهور المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام عبر منصات السوشيال ميديا وعبر محرك البحث الشهير جوجل على تفاصيل فيلم الفنان المصري أحمد زاهر.

ويعتبر من الأفلام المصرية الحديثة التي رغب فيها الجمهور المصري على نطاق واسع، كما بحثوا عن التاريخ الرسمي لإطلاق الفيلم. في إشارة إلى أن أحمد زاهر من النجوم الذين لعبوا دورًا بارزًا في السينما والدراما المصرية في جمهورية مصر العربية.

حصل فيلم فارس، بطولة أحمد زاهر، أحد أكبر النجوم في مصر، على نحو 57 ألف جنيه مصري، في اليوم الأول من عرضه في دور السينما المصرية. كما أن الفنان زاهر احتفل بإطلاق الفيلم، والذي يدخل في منافسة موسم الصيف مع أفلام أخرى، حيث حضره عدد من الجماهير العربية والمصرية.

كم بلغت ايرادات فيلم فارس في عيد الفطر 2022

وشارك في الفيلم مجموعة من الأبطال المشاركين في العمل الفني، مثل منة فضالي، وملك زاهر، وأحمد صفوت، وعبد عناني. بالإضافة إلى المؤلف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز. وحضر الفيلم في دور العرض عائلة الفنان أحمد زاهر، وزوجته ووالدتها، وابنته ملاك زاهر، إحدى النجوم المشاركين في العمل.

كما التقط الجمهور بعض الصور التذكارية مع الفنان أحمد زاهر، وهناك ترحيب من الفنان زاهر بالصور ومشاركة الجمهور بكافة التفاصيل خلال العرض. وتدور أحداث الفيلم حول التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان زاهر شخصية فارس خلال الفيلم. وهو من عائلة طيبة وبطل شعبي معروف في المنطقة، ومهتم بالرياضة، وذو أخلاق حميدة.

يعمل في محطة وقود عاملة، وتجسد إيمان العاصي شخصية وعد، وهي في صراع بين رجل أعمال صاحب نفوذ وزاهر شاب فقير ولطيف، وأثناء الفيلم هناك مطاردات، المعارك والجرائم والقتل. تجسد ملك زاهر أيضًا شخصية أخت فارس، الفتاة الريفية الجميلة البائسة في حياة الاستقرار والهدوء، بعقل متوازن.

يحظى الفيلم بالعديد من المشاهدات لأن قصته تختلف عن بقية الأفلام التي عرضت في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا باهرًا في الأيام المقبلة. يمكن مشاهدة الفيلم على منصة Telegram، وهي إحدى المنصات التي تعرض المسلسلات والأفلام مباشرة وذات جودة عالية في العرض.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.