مشاهدة فيلم باهوبالي الجزء الثاني baahubali 2 كامل مترجم على اكوام
مشاهدة فيلم باهوبالي الجزء الثاني baahubali 2 كامل مترجم على اكوام

مشاهدة فيلم باهوبالي الجزء الثاني baahubali 2 كامل مترجم على اكوام

Rayan
بانوراما
Rayan21 مايو 2022

مشاهدة فيلم باهوبالي الجزء الثاني baahubali 2 كامل مترجم على اكوام فبعد هزيمة الكالاكيين، قرر سيفاجامي (راميا كريشنان) جعل أماريندرا باهوبالي ملك ماهيشماتي المستقبلي. تقرر أن يكون بهالا ديفا (رانا داجوباتي) هو القائد الأعلى للقوات المسلحة.

قبل التتويج، طلبت Sivagami من Amarendra القيام بجولة في المملكة للتعرف على الناس ووعده أيضًا أنه بحلول الوقت الذي يعود فيه، ستجده عروسًا مناسبة. تزور Amarendra Kuntala وتقع في حب Devasena (Anushka Shetty) الشقيقة الصغرى لملك Kuntala.

يتعلم Bhalla Deva بمحاولات Amarendra لجذب Devasena ويقرر دق إسفين بين Amarendra و Sivagami من خلال إخبار والدته أنه يريد الزواج من Devasena. Sivagami، غير مدرك أن Amarendra مغرم بـ Devasena، يعد Bhalla ، يد Devasena للزواج.

ترفض ديفاسينا عرض الزواج لأنها لا تحب الطريقة التي يقرأ بها الرسول من ماهيشماتي الخطاب. تغضب Sivagami عندما تسمع عن دحض ديفاسينا وأمرت بإحضار Devasena إلى Mahishmati كسجين. تعرضت مملكة كونتالا للهجوم من قبل Pindaris، وهو جيش من dacoit.

فيلم باهوبالي الجزء الثاني baahubali 2 كامل مترجم على اكوام

اضغط هنا

أماريندرا، بمساعدة ابن عم ديفاسينا كومارا فارما (سوباراجو)، يبطل الهجوم وينجح في إنقاذ كونتالا. ديفاسينا وباهوبالي يتعاونان أيضًا في القتال ضد Pindaris. يدرك ديفاسينا أن Amarendra ليس بلدًا رقيقًا، كما كان يتظاهر بأنه ملك ماهيشماتي المستقبلي.

يتقدم أماريندرا لخطبة ديفاسينا، ويجعلها عروسه ويأخذها معه لمقابلة والدته سيفاجامي. عند الوصول إلى Mahismati، يظهر سوء التفاهم. عندما يوجه Sivagami إنذارًا نهائيًا إلى Amarendra بأنه يجب عليه إما اختيار العرش أو Devasena، فإنه يختار Devasena.

توج بهالاديفا ملكًا وعُين أماريندرا قائدًا للقوات المسلحة، لكن من الواضح تمامًا أن أماريندرا لا يزال يتمتع بشعبية بين سكان المملكة، الذين يواصلون تجذيره، وهم يصرخون “Baahubali ،Baahubali”. في حفل استحمام الطفل الخاص بـ Devasena، يعفي Bhalla Deva Amarendra من واجباته كقائد أعلى للقوات المسلحة حتى يكون مع زوجته.

ديفاسينا التي لديها عقلها الخاص، تتحدث بحدة عن مكر الملك وتشير أيضًا إلى كيف أن Sivagami لا تكلف نفسها عناء تناول Amarendra أو ما هو صحيح بالفعل. بسبب مزيد من الاشتباكات، طرد ديفاسينا وأماريندرا من القصر. يعيش أماريندرا وديفاسينا في سعادة بين الناس.

يخطط Bhallaladeva لمؤامرة لإقناع Sivagami أن Amarendra يحاول اغتياله. تقع سيفاجامي في حب كذبة بهالاديفا وتطلب من كاتابا المؤمنين قتل ابنها بالتبني باهوبالي. كاتابا يطعن باهوبالي في ظهره. يتعلم كاتابا عن غدر بهالاديفا ويبلغ سيفاجامي.

ديفاسينا تعلم أيضًا بوفاة زوجها. إنها في حالة ذهول لكنها تعلم أنه يجب عليها إنقاذ ابنها بأي ثمن. تضع ماهيندرا باهوبالي في يد سيفاجامي. عيون سيفاجامي مفتوحة. تدرك أن زوجها وابنها خدعها. تحمل المولود الجديد بين ذراعيها وتعلن للناس أن الطفل ماهيندرا هو الملك الجديد.

نهاية الفيلم

بما أن بهالاديفا ورجاله على وشك الاستيلاء على الملكة، فإنها تهرب مع الطفل ماهيندرا باهوبالي وديفاسينا محتجزًا لمدة 25 عامًا. بعد الاستماع إلى القصة بأكملها، قرر Mahendra Bahubali  Shivudu (Prabhas في دور مزدوج) الانتقام لموت والده من خلال رفع جيشه بمساعدة Kattappa والعودة إلى Mahishmati.

مرة أخرى يختطف بهالاديفا ديفاسينا ويغلق القصر، لكن بهوبالي حكيم مثل والده، تمكن من دخول القصر للقبض على بهالالا ديفا. يحاول BijjalDeva غسل دماغ Kattappa ، بحيث يكون مخلصًا للملك فقط، وهو ما يذكره Kattappa بأن Shivgami قد أعلن Mahendra Bahubali ملكًا قبل وفاتها قبل 25 عامًا.

يستخدم BhallalaDeva كل قوته وينشر أساطيل ضخمة لمحاربة Baahubali. ومع ذلك، فقد هزم بعد معركة بالأيدي. تمكن Baahubali في الواقع من رمي Bhallala في حفرة مغطاة بالخشب الذي تم جمعه بواسطة Devasena، الذي كان يسعى للانتقام. تم حرق Bhallala deva على قيد الحياة بواسطة Devasena. أصبح ماهيندرا باهوبالي حاكمًا جديدًا لماهيشماتي. الخير ينتصر على الشر ويحتفل الناس.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.