مصر: نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2022
مصر: نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2022

مصر: نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2022

Rayan
بانوراما
Rayan21 مايو 2022

شهدت منصات البحث وأبرزهم “جوجل” بحث طلاب المدارس وأولياء أمورهم في مصر في الفترة الحالية عن خطوات معرفة نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2022، بعد إعلان محافظة القاهرة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ظهور النتيجة خلال هذه الأيام.

وتزايدت عمليات البحث خلال الساعات الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل” ومازالت عمليات البحث مستمرة إلى حد كبير عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي. والتي من المفترض أن تظهر خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء رسمياً بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جميع المحافظات.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2022

ولا يزال الطلاب يبحثون عن نتائجهم من خلال مواقع البحث المختلفة على الإنترنت والتي تنشر الرابط الرسمي للاستعلام عن النتائج. ومن خلال ذلك التقرير تستعرض “”غزة تايم” لقرائها خطوات معرفة نتيجة الصف الثاني الاعدادي بالرقم الوطني.

ينتقل الطالب فورًا إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي (من هنا).

ثم يبدأ في اختيار المرحلة المدرسية بشكل صحيح.

اختيار الفصل الدراسي الثاني.

يكتب بياناته في الحقول الصحيحة وأهمها رقم المقعد.

الضغط على الزر لعرض نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2022.

تظهر نتائج الطلاب في مختلف المراحل التعليمية والمحافظات إلكترونيًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد الموافقة الرسمية عليها، حيث يمكن التعرف عليها من الكشوفات الورقية المطبوعة في المدارس أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. .

ووجهت وزارة التربية والتعليم مديريات التربية والتعليم بوضع النتيجة في شكل ورقي في مكان ظاهر في المدرسة وإتاحتها مجانًا لجميع الطلاب.

جدير بالذكر أن جميع المدارس تطبق توجيهات وزارة التربية والتعليم في الإجراءات الاحترازية خلال فترة الامتحانات لحماية الطلاب والمراقبين من فيروس كورونا، من خلال الالتزام بارتداء الكمامات ومراقبة المسافة بين الطلاب والطالبات في جميع المدارس التعليمية.

بدأت إمتحانات السنة الثانية الإعدادية في الأسبوع الأول من شهر مايو للفصل الدراسي الثاني 2022 الجولة الأولى في معظم المحافظات. استمرت أعمال الاختبار لعدة أيام لتشمل جميع مواد السنة الثانية من المرحلة الإعدادية، بما في ذلك اللغة العربية، والرياضيات، والعلوم، والدراسات، واللغة الإنجليزية، والتربية الدينية، والتربية الفنية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.