شاهد: جنازة الفنان سمير صبري بحضور عدد كبير من الفنانين
جنازة الفنان سمير صبري بحضور عدد كبير من الفنانين

شاهد: جنازة الفنان سمير صبري بحضور عدد كبير من الفنانين

Rayan
2022-05-21T13:05:37+03:00
منوعات
Rayan21 مايو 2022

كشف الفنان المصري عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، أن جنازة الفنان سمير صبري ستقام، اليوم السبت، بعد صلاة الظهر.

وأوضح عادل، في تصريحات تابعها فريق “غزة تايم”، أن صلاة الجنازة ستقام بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة وسط البلاد، بعد صلاة الظهر ، وأن الدفن سيُقام في بمدافن العائلة بالمنارة بالاسكندرية.

وتتواجد جثة الفنان الراحل حاليًا في مستشفى العجوزة بالقاهرة، وتوفي الفنان المصري الكبير سمير، الجمعة، عن عمر يناهز 85 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان وأمراض القلب.

وتحسنت حالة سمير صبري الصحية في الأيام الماضية بعد خروجه من المستشفى وقضاء إجازة عيد الفطر بمنزله بالإسكندرية، معربًا عن سعادته البالغة باهتمام الجمهور به والدعوات التي تلقاها بعد مرضه.

كما سجل الفنان الراحل، قبل أسبوع، حلقة جديدة من برنامج “ذكرياتي” الذي يذاع على موجات الراديو كل ثلاثاء، مع نجمة الأوبرا العالمية فرح الديباني، بعد أن غنت مؤخرًا أمام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون. بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة الفرنسية.

جنازة الفنان سمير صبري

كشف الناقد الفني أحمد النجار، الصديق المقرب للراحل صبري، عن تفاصيل الساعات الأخيرة من حياته، بحسب صحيفة الوفد. وأكد أنه كان صحة جيدة للغاية ولم يعاني من أي أزمة صحية حتى صباح الجمعة.

وأضاف، مساء الخميس كانا يلتقيان مع صديقهما الأستاذ قدري الحجار وأحد أفراد أسرته في فندق الماريوت عند الساعة العاشرة مساءًا بالضبط داخل شرفة غرفته، ووضع اللمسات الأخيرة على ملف  مهرجان الاسكندرية للسينما الفرنكوفونية.

وأشار إلى أنه في اللحظة الأخيرة حرص على أداء عمله بشغف وحب. مضيفًا عن حالة سمير صبري قبل وفاته بساعات: من أفضل الأوقات التي قابلته فيها عقله حاضر وحيوي وتفاعلي.

وأكد النجار أن الفنان سمير صبري بصحة جيدة، مؤكدًا أنه لم يشعر ولو للحظة أنه سيودعهم خلال ساعات.

وختم النجار نعي صديقه بكلمات مؤثرة قائلاً: هذا الرجل لم يسيء إلى أي فنان على المستوى المهني أو الشخصي طوال مسيرته الفنية، كان محبًا لكل نجوم ونجوم الوسط الفني. يحرص دائما على الوقوف بجانب كل من يطلب مساعدته، ولم يكن بينه وبين أي فنان أي نوع من الخلافات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.