الفنان سمير صبري مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحقيقية؟
الفنان سمير صبري مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحقيقية؟

الفنان سمير صبري مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحقيقية؟

Rayan
2022-05-20T15:53:49+03:00
بانوراما
Rayan20 مايو 2022

الفنان سمير صبري مسلم انتشرت عمليات البحث عن ديانة الفنان المصري سمير صبري في الساعات الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا حيث يعد من كبار الممثلين في جمهورية مصر العربية. كما يحرص العديد من المتابعين على معرفة كل المعلومات عن المشاهير في الوطن العربيو يوجد العديد من الفنانين في العالم بأكمله ممن اكتسبوا شهرة كبيرة في المجال الفني.

صبري ممثل مصري من مواليد 27 ديسمبر 1936. بدأ في المجال الفني بالمشاركة في الإذاعة الإنجليزية، ثم بدأ في مجال الغناء والتمثيل، وقدم العديد من الأفلام في جمهورية مصر العربية في أوائل الستينيات. شارك مع الفنان الكبير عادل إمام في العديد من الأعمال، منها فيلم البحث عن فضيحة، ومسلسل حضرة المتهم أبي وغيرها.

الفنان سمير صبري مسلم

تساءل الكثير من محبي الفنان سمير عن ديانته، حيث يعتنق الدين الإسلامي. ولد في جمهورية مصر العربية لأسرة مسلمة. نشأ على تعاليم الدين الإسلامي، وبدأ الفنان مسيرته الفنية من عام 1959 إلى يومنا هذا، ونالت أعماله إعجاب العديد من الفنانين والمتابعين.

توفي الفنان المصري سمير صبري، اليوم الجمعة 20 مايو 2022، بعد صراع مع مرض في القلب، ونعاه فنانون مصريون عبر منصات السوشيال ميديا والكثير من محبيه في العالم العربي. كما أن الإعلامية بوسي شلبي أعلنت أيضًا وفاته عن عمر يناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض، وخلف وراءه إرثًا فنيًا كبيرًا.

وكان سمير صبري قد تعرض لأزمة صحية قبل أيام، مما أدى إلى نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة لإجراء عملية قلب دقيقة، لكن الأطباء ينتظرون تحسن حالته لإجراء الجراحة. ومؤخرًا سجل سمير حلقة من برنامجه الإذاعي “ذاكرتي”، وتابعها بنفسه مع المخرج محمد تركي، حيث كانت تبث على محطة الأغاني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.