سبب وفاة الفنان الممثل سمير صبري اليوم السابع
سبب وفاة الفنان الممثل سمير صبري اليوم السابع

سبب وفاة الفنان الممثل سمير صبري اليوم السابع

Rayan
2022-05-20T15:33:08+03:00
منوعات
Rayan20 مايو 2022

نشرت صحيفة اليوم السابع المصرية سبب وفاة الفنان الممثل سمير صبري اليوم الجمعة 20 مايو 2022 حيث يعتبر فنانًا شاملًا، فهو ممثل ومغني ومذيع مصري.

توفي الفنان المصري سمير صبري عن عمر ناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، فجأة في أحد فنادق القاهرة، ظهر الجمعة. وكان يقيم داخل الفندق بعد خروجه من المستشفى، في ظل تلقيه العلاج وحاجته إلى جراحة قلب كبرى.

وتواصلت “غزة تايم” مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي الذي أكد أنهم متجهون إلى الفندق الذي كان يقيم فيه الراحل لمرافقة الجثمان وإنهاء الأوراق والبيانات، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد دفن الجثة.

سبب وفاة الفنان الممثل سمير صبري اليوم السابع

يشار إلى أن سمير صبري عانى من أزمة صحية قلبية كبيرة، وكان بحاجة لتغيير أحد الصمامات. لكن الجراحة تطلبت ترتيبات طبية خاصة لم تكن متوفرة، بسبب تأخر معاناته من ظروف ضحية أخرى.

وحرص على زيارة الفنان الكبير سمير أثناء تواجده بالمستشفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة الكبيرة ميرفت أمين والفنانات إلهام شاهين ودنيا سمير غانم والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد نقابات الفن.

وكان آخر ظهور على للفنان على الشاشة هو مسلسل “فالنتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذي عرض خلال موسم الدراما الرمضانية قبل الماضي. كما شارك خلال السنوات الماضية في عدة أفلام كان آخرها فيلم “2 طلعت حرب” للمخرج مجدي أحمد علي.

أعلن أشرف زكي نقيب الممثلين عبر صفحته على إنستجرام وفاة الفنان الكبير الذي خضع لعملية جراحية في القلب مؤخرًا.

ولد الفنان الراحل بالإسكندرية عام 1936، وتخرج في كلية فيكتوريا، حيث يعتبر فنانًا شاملًا، فهو ممثل ومغني ومذيع مصري. قدم برنامجًا يطلبه المستمعون باللغة الإنجليزية، كما قدم عدة برامج على التليفزيون المصري لاقت رواجًا كبيرًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.