سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني
سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني

سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني

Rayan
2022-05-20T01:27:21+02:00
منوعات
Rayan20 مايو 2022

سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني فبعد إعلان زواجهما، يرغب العديد من متابعي مشاهير السوشيال ميديا في التعرف على حساباتهم الشخصية، حيث تم عقد القران يوم الخميس الموافق 19 مايو. في إشارة إلى أن أهالي الدخيل الودعاني يحتفلون بزفاف أبنائهما، والدعوات لهم بالسعادة والتوفيق.

ضجت منصات السوشيال ميديا في طليعة موقع تويتر، بأخبار زواج نجلاء الودعاني، حيث تفاعل الجميع مع صور عقد زواج نجلاء وعبد الرحمن، والتي نشرتها سارة الودعاني وشقيقها عبد الله، على موقع تويتر. وذلك بمناسبة زفاف نجلاء الذي أقيم في منزل العائلة.

سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني

يشار إلى أن عبد الرحمن الدخيل شقيق أبو سعد زوج سارة الودعاني أخت نجلاء، بحسب عدة حسابات على تويتر. يريد بعض الناس معرفة المزيد عن شخصية زوج نجلاء الودعاني، بالبحث عن اسم حسابه في تطبيق Snapchat الذي اتضح أنه اسم أبو سليمان، ويمكنك البحث عن حسابه بالاسم (add.1s).

يتضح من ملف عبد الرحمن الدخيل على سناب، أنه عاشق للتكنولوجيا والسفر، ومن عشاق نادي الاتحاد السعودي. كما يمتلك حسابًا شخصيًا على انستجرام. واتضح أنه من الشخصيات الإبداعية على سناب شات. يبدو أنه أنشأ حسابًا على منصة Snapchat، ليس من أجل الشهرة، ولكن من أجل مواكبة التطور الحالي.

وهو غير معروف على الساحة، ولم يذكر اسمه مطلقًا في السعودية أو الصحف الخليجية من قبل. اتضح أنه سعودي الجنسية، وخطيبته نجلاء تكبره بعامين، بحسب معلومات انتشرت عنه على منصات السوشيال ميديا. يذكر أن مصادر أشارت إلى أنه كان لاعب كرة قدم سابقًا.

وأكدت مصادر أخرى أنه من مؤسسي شركة “البناء للمقاولات” في السعودية. ويمتلك حصص كبيرة. فيما لم تذكر جهة رسمية معلومات بهذا الشأن. وما زالت السيرة التمهيدية المرفقة به أدناه غير مؤكدة، لكنها تنشر بعض المعلومات عنه على الإنترنت فقط ومنصات السوشيال ميديا المختلفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.