مشاهدة فيلم kgf chapter 2 مترجم على لودي نت
مشاهدة فيلم kgf chapter 2 مترجم على لودي نت

مشاهدة فيلم kgf chapter 2 مترجم على لودي نت

Rayan
2022-05-20T01:27:25+03:00
منوعات
Rayan20 مايو 2022

مشاهدة فيلم kgf chapter 2 مترجم على لودي نت حيث انتهى الجزء الأول بنبرة عالية وتمكن من الحفاظ على الفضول حياً لأكثر من 3.5 سنوات. مع إصدار KGF الجزء الثاني قام Yash والمخرج Prashanth Neel بإخراجها من الحديقة مرة أخرى.

Raja Krishnappa Bairya AKA Rocky Bhai (Yash) هو الآن حاكم Kolar Gold Fields (KGF) بعد قتل Garuda. على حد تعبير براكاش راج، بنى روكي إمبراطورية غير قابلة للتدمير في KGF بتفكيره الذكي وذكائه السريع. بينما يخطط لتوسيع إمبراطوريته، يستعين أعداؤه بأديرا (سانجاي دوت) لإنهائه.

من هنا تصبح معركة الرجولة. في غضون ذلك، يخشى رئيس الوزراء راميكا سين (رافينا تاندون) من الصعود النيزكي لروكي بهاي. كيف يتعاملون مع روكي يصوغ القصة. مثل Baahubali، قام Prashanth Neel بعمل ذكي في إنشاء الشخصيات والمؤامرة في الجزء الأول.

فيلم kgf chapter 2 مترجم على لودي نت اضغط هنا

في الجزء الثاني، يظهر الأعداء غير قادرين على التعامل مع صعود روكي كمسيح الجماهير. يحتوي التكملة على ما يكفي من اللحم من حيث القصة، والتي تأتي كميزة كبيرة. روكي لديه حلم واحد فقط ليحققه ولا يخاف أحدا ولا شيء. كما أنه مليء بلحظات “الكتلة” ليس فقط لـ Yash ولكن أيضًا لـ Sanjay Dutt.

هذه المشاهد وفيرة وتأتي على فترات متكررة فقط لتنشيطنا لما سيحدث. مع سانجاي دوت، وجد براشانث شريرًا مهددًا له وزن مساوٍ للبطل. سواء كان ذلك تسلسل مقدمة لـ Rocky أو ​​قتال الذروة بين Yash وSanjay Dutt ، يتم تصوير كل مشهد بأناقة ويدخلنا في عالم KGF.

ومع ذلك، فإن سقوط الفيلم هو وتيرته غير المتكافئة. بعض التسلسلات التي تعرض تسلسل الفلاش باك لسريندي شيتي وياش تعيق الزخم. ومن ثم، فإن السرعة الإجمالية تتأثر. ياش ملتهبة مثل روكي بهاي. من الآمن أن نقول إنه قد نفخ الحياة في هذا الدور وينظر بالراحة عندما يتحدث عن الحوارات المبتذلة.

هو يمتلكهم ويعمل بشكل كامل. وبالمثل، فإن Adheera من Sanjay Dutt، المستوحى من الفايكنج، يثير الخوف من خلال أنشطته العنيفة. أداء Sanjay، على الرغم من أنه مع وقت أقل فعال. يقدم رافينا تاندون بصفته رئيس وزراء الهند أداءً جادًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.