تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد
تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد

تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد

Rayan
2022-05-20T01:27:29+03:00
منوعات
Rayan19 مايو 2022

تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد والذي يضيف عددًا من الميزات الجديدة إلى الامتياز بما في ذلك نظام الامتيازات الذي يتيح للاعبين تخصيص أسطورتهم بشكل أكبر. لقد كان شهرًا كبيرًا بالنسبة إلى Apex Legends، مطلق النار من Respawn وEA.

بدأت اللعبة الرئيسية للتو موسمها الثالث عشر، مضيفة في أحدث أسطورة تعرف باسم Newcastle، شخصية دفاعية قوية لديها أكثر من أدوات كافية لإبقاء الفريق على قيد الحياة. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا تحديث خريطة Storm Point بنقاط اهتمام جديدة. ويمكن للاعبين استخدام نظام مطابقة مخصص، والبدء في العمل من خلال تمريرة معركة جديدة تمامًا.

ومع ذلك، تم إطلاق عنوان Apex Legends Mobile أيضًا لأجهزة iOS وAndroid، مما يوفر تجربة المعركة الملكية لأولئك الذين يتنقلون. يحتوي عنوان الهاتف المحمول على بعض الاختلافات عن وحدة التحكم وأخوات الكمبيوتر الشخصي، بما في ذلك قائمة أصغر من الشخصيات بالإضافة إلى أوضاع اللعبة الحصرية.

تحميل لعبة apex legends mobile للاندرويد

اضغط هنا

تتميز نسخة الهاتف المحمول بشخصية جديدة تمامًا تعرف باسم Fade  وهي شخصية بارعة يمكنها التحكم في الوقت عن طريق إعادة لف نفسه بالإضافة إلى نقل جميع اللاعبين القريبين. يعد نظام التخصيص أحد أكبر التغييرات التي تم إجراؤها على Apex Legends Mobile من إصدار وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي .

بالنسبة للاعبين الجدد والقدامى على حد سواء، يمكن أن يكون النظام بالتأكيد تغييرًا في السرعة، لذا إليك ما يفعله وكيفية استخدامه بفعالية. يسمح نظام المزايا الموجود داخل Apex Legends Mobile للاعبين بفتح الرموز المميزة بشكل أساسي لإنفاقها على شجرة مزايا لكل شخصية.

يمكن للاعبين العثور على أشجار الامتياز ضمن علامة التبويب Legends من القائمة الرئيسية لـ Apex Legends، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن الميزة تحتاج أولاً إلى الفتح من خلال لعب عدد قليل من المباريات. تحتوي كل شجرة أسطورة على امتيازات وإنهاء وقدرات قابلة للفتح، بالإضافة إلى عناصر تجميلية للسماح للاعبين بتخصيص مظهر شخصيتهم بشكل أكبر.

بمجرد فتح نظام Perk، سيربح اللاعبون رمزًا واحدًا من خلال اللعب وتسوية شخصيات معينة. ضع في اعتبارك أنه لا يمكن استخدام هذه الرموز المميزة لأي شخصية، حيث ترتبط الرموز المميزة غير المؤمنة بالشخصية التي اكتسبتها بها. تصبح الامتيازات أيضًا أكثر تكلفة كلما تقدم اللاعبون في الشجرة، على الرغم من أن المكافآت يمكن القول إنها أفضل.

كيف تعمل اللعبة؟

عندما ينفق اللاعبون الرموز المميزة ويتعمقون أكثر في شجرة الامتيازات الخاصة بكل أسطورة، سيبدأون في فتح خيارات جديدة بما في ذلك الامتيازات واللمسات النهائية والقدرات المختلفة. الامتيازات هي في الأساس مكافآت سلبية مشابهة لما سيجده اللاعبون في لعبة Call of Duty متعددة اللاعبين.

تمنح امتيازات Finisher للاعبين دفعة إضافية بعد تنفيذ عملية إزالة لعدو تم إسقاطه، بينما يتم تشغيل ميزة القدرة عندما ينشط اللاعب تكتيكات شخصيته مثل Octane’s Stim أو Pathfinder’s Grapple. ضع في اعتبارك أنه لا يمكن أن تحتوي الشخصيات إلا على كمية محددة مجهزة في كل مرة، وهي 1 وحدة إنهاء وقدرة واحدة ثم 3 امتيازات.

ومع ذلك، يمكن للاعبين إنشاء عتاد متعدد للتبديل بينها والمساعدة في جعل شخصيتهم تبدو فريدة من نوعها من إصدار لاعب آخر. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بعض هذه الامتيازات أيضًا بقدرات سلبية، مثل Bloodhound’s Execution يسمى Loser’s Nourishing الذي يستعيد جميع الدروع و30 HP بعد استخدام أداة إنهاء على عدو سقط. Apex Legends Mobile متاح الآن على أجهزة Android وiOS.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.