سبب طلاق ليلي اسكندر من يعقوب الفرحان
سبب طلاق ليلي اسكندر من يعقوب الفرحان

سبب طلاق ليلي اسكندر من يعقوب الفرحان

Rayan
بانوراما
Rayan19 مايو 2022

سبب طلاق ليلي اسكندر من يعقوب الفرحان اهتمت مواقع الإنترنت المختلفة ببث أخبار بارزة وجديدة، خاصة تلك المتعلقة بالمشهد الفني، والشخصيات المشهورة فيه. هذا ما جعل خبر طلاق ليلى اسكندر من زوجها حديث الساعات الماضية، والذي تداولته منصات السوشيال ميديا والذي سيكون موضوع السطور التالية من موقع “غزة تايم“، بالإضافة إلى التعريف بهذه الشخصية، مع ذكر من هو زوجها، بما في ذلك أهم المعلومات عن كل منهما.

ليلى اسكندر ممثلة ومغنية لبنانية من مواليد 23 آب 1984 في بلدة القبيات شمال الجمهورية اللبنانية. درست اسكندر التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية وحصل على إجازة في التمثيل والإخراج الفني. بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة. فازت بالميدالية الذهبية عن فئة أغنية الطرب اللبنانية من برنامج ستوديو الفن، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا فقط.

ثم بحلول عام 2004، شاركت في برنامج ستار أكاديمي، لتبدأ مسيرتها الفنية، وقدمت خلالها العديد من الأغاني بصوتها الجميل. كما مثلت في العديد من المسرحيات لتكسب حب وقلوب الجماهير والمتابعين. تزوجت ليلى اسكندر من الممثل السعودي يعقوب الفرحان من مواليد 7 ديسمبر 1982 في جدة بالمملكة العربية السعودية. والذي بدأ في مجال الفن والتمثيل منذ عام 2007، وبحلول عام 2012 أصبح ممثلًا مشهورًا.

اعتبر ظاهرة في عالم التمثيل السعودي، حيث قدم الفرحان مجموعة واسعة من الأعمال التليفزيونية، وشارك في العديد من المسلسلات، ومن أبرز أدواره دور جهيمان في مسلسل العواصف، بالإضافة إلى الشخصية الرئيسية لرشاش في مسلسل رشاش.

سبب طلاق ليلي اسكندر من يعقوب الفرحان

ضجت منصات السوشيال ميديا بخبر انفصال الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عن زوجها السعودي، الأمر الذي لم يكن صادمًا، إذ سبق ليلى أن أعلنت خلافًا بينها وبين زوجها بنشرها على حساباتها الرسمية العديد من التدوينات والقصص، لتعود بعد أيام قليلة علاقة الثنائي إلى وضعها الطبيعي.

تقول اسكندر إن الأمر كان مجرد اختلاف بسيط، وقد تم حله  وعادت العلاقة إلى طبيعتها بينها وبين زوجها. أما الأنباء المتداولة في الساعات الماضية عن الطلاق فهي رسمية وخطيرة ولا يتوقع التراجع عنها. السبب المباشر الذي أدى إلى طلاق ليلى وزوجها لم يعلن رسميًا، بعد زواج دام ست سنوات علانية، والعامين السابقين سراً. يذكر أنه تم الإعلان رسميًا عن زواج ليلى عام 2015، علمًا أنه تم قبل ذلك بعامين، عام 2013.

وطوال هذا الوقت، كان يخفي سرًا عن الأسرة ووسائل الإعلام. أما آراء الناس في هذا الخبر فغالبيتهم يتوقعون أن السبب يعود إلى اختلاف جنسيات الطرفين. بالإضافة إلى الاختلاف في الدين السماوي، حيث تنتمي ليلى إلى الديانة المسيحية، بينما يعتنق زوجها الديانة الإسلامية.

تعتبر ليلى اسكندر من أكثر الفنانات نشاطاً على منصات السوشيال ميديا، حيث تمتلك أكثر من حساب رسمي على منصات مختلفة، أبرزها Instagram، والتي تحرص من خلاله دائمًا على التواصل مع متابعيها ومعجبيها، والمشاركة معها. تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية. إضافة إلى نشرها العديد من الصور والدخول إلى الحساب الرسمي لليلى اسكندر على انستجرام ومتابعتها “من هنا”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.