مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 94 facebook مترجمة للعربية عبر تليجرام لاروزا
مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 94 facebook مترجمة للعربية عبر تليجرام لاروزا

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 94 facebook مترجمة للعربية عبر تليجرام لاروزا

Rayan
بانوراما
Rayan19 مايو 2022

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 94 facebook مترجمة للعربية عبر تليجرام لاروزا والتي تصدرت محركات البحث المنتظرة بفارغ الصبر مساء الأربعاء 18 مايو 2022. حيث كسر عثمان بك وجبال الألب باب إينيجول الآن. من ناحية أخرى، لا ينوي Inegol Tekfuru Nikola الاستسلام. ينوي نيكولا إغراء عثمان بك في فخ كبير. ماذا ستكون خطة نيكولا الغادرة؟

في محاولة اللحاق بغزو إنيغول، تتلقى مالهون وبالا هاتون الأخبار التي تفيد بأن أورهان وهولوفيرا في مأزق. ما هي الخطوة التي سيتخذها مالهون وبالا هاتون لإنقاذ أورهان وهولوفيرا؟ بينما يتقدم عثمان بك داخل قلعة إنيغول، فإن ألبلار وجوندوز باي على وشك الاستيلاء على القلعة. أصيب جوندوز بك بجروح بالغة من العدم. هل سيتمكن Gündüz Bey من رؤية Kayı Sanjak وهو يلوح على جدران İnegöl؟

على الرغم من أن عثمان بك يبدو وكأنه منجذب إلى فخ نيكولا، إلا أنه نصب الفخ الحقيقي بنفسه. كيف سيهزم نيكولا؟ يبدو الأمر وكأنه لم يتبق شيء لنيكولا ليفعله. هل سيتمكن إمبراطور القسطنطينية، الذي يثق به، من إنقاذ رقبة نيكولا من إطلاق النار عليه؟ هل سيتمكن عثمان باي من تحقيق النصر في إينيجول وتجربة متعة الغزو مع كل من يحبه؟

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 94 facebook مترجمة اضغط هنا

الإنتاج وتصميم المشروع والسيناريو يخص محمد بوزداغ؛ تذاع قيامة عثمان، من إخراج متين جوناي وبطولة بوراك أوزجيفيت بدور عثمان بك، على شاشات ATV مساء الأربعاء، وكتب سيناريو الفيلم محمد بوزداغ وأوزان بودور وأتيلا إنجين وأسلي زينب بيكر بوزداغ، قال عثمان بك: “لا مفر، هذا عمل. سوف ينتهي!”.

مسلسل قيامة عثمان عمل درامي ضخم حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي كله. وتدور أحداث المسلسل حول قصة القائد الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية التي استمرت لأكثر من 6 قرون حكم خلالها العثمانيون العالم. وهو القائد عثمان بن أرطغرل بن سلمان شاه الذي استطاع تحويل الدولة العثمانية من الفقر والمعاناة إلى قوة ونماء.

هذا جعلها مكانة عالية بين البلدان الأخرى. تتناول أحداث المسلسل أيضًا الحقائق التاريخية بين العثمانيين وحروبهم وانتصاراتهم على التتار والمغول والفرس والرومان. كما يعرض العديد من التحديات التي تواجه القائد عثمان الأول في إقامة دولته، خاصة مع أبناء عشيرته. كما تعرض الأحداث خلاف عثمان مع عمه دوندار.

وتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي مثير للاهتمام يجذب المشاهدين. عدد حلقات مسلسل المؤسس عثمان غير معروف، لكن مدة الحلقة الواحدة 120 دقيقة، وبعض الحلقات تصل إلى 140 دقيقة، ويعرض المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.