مشاهدة فيلم heropanti 2 2022 مترجم كامل على ايجي بست
مشاهدة فيلم heropanti 2 2022 مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم heropanti 2 2022 مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
2022-05-27T15:12:53+03:00
منوعات
Rayan19 مايو 2022

مشاهدة فيلم heropanti 2 2022 مترجم كامل على ايجي بست من بطولة Tiger Shroff وTara Sutaria وNawazuddin Siddiqui  Heropanti 2 هو التكملة التي طال انتظارها للفيلم الذي يحمل نفس الاسم، والذي ظهر أيضًا في Kriti Sanon.

تبدأ القصة بمقدمة نواز الدين صديقي، الذي يلعب دور الساحر والمحتال الرقمي والأخ الحنون – ليلى – كل ذلك في دور واحد. تدور القصة حول ليلى (نواز الدين) وبابلو راوات (تايجر شروف). بينما يتجنب بابلو باستمرار هجمات ليلى، فإنه يحاول أيضًا أن يعاطف أخت ليلى، عناية (تارا سوتاريا).

ما يلي هو صراع بين القلب والعقل وبالطبع بين بابلو وليلى. من يفوز؟ هل يخسر Babloo هذه المرة وهل سيكون هناك جزء ثالث من الامتياز الشعبي؟ حسنًا، أعتقد أنه يجب عليك المشاهدة لتعرف! في التكملة ، Babloo Ranawat هو RJ، ورجل متغير الآن. نتعرف على والدته، التي تلعبها أمريتا سينغ.

تبدو المشاهد بين الثنائي ممتدة وغير ضرورية إلى حد ما. تتحرك القصة إلى الأمام لتظهر كيف تخلى Babloo عن حياته في الهند للانتقال إلى الخارج وبدء فصل جديد. سواء كانت الطريقة التي تدخل بها نواز الدين في شخصية ليلى أو كيف يتعامل مع تسلسلات الحركة، فهو مثل الزبدة على الخبز. براعته التمثيلية معروضة بوضوح وهو مسرور بالمشاهدة.

فيلم heropanti 2 2022 مترجم كامل ايجي بست

Tiger، كممثل هو نفسه الهائل المعتاد. إنه يمتلك كل مشهد، ويسيطر على تسلسل الأحداث وحتى يجرب المشاهد الرومانسية. في مشهد معين، حيث لم يُترك لـ Tara وTiger خيار سوى القتال من أجل حياتهم، يتألق الممثل وكيف! تلعب Tara Sutaria AKA Inaaya دور حب Tiger Shroff.

ومع ذلك، فإن الممثلة لديها وقت محدود على الشاشة ودور أقل تلعبه في المؤامرة. تمضي القصة قدمًا لتقديم خطة ليلى لسرقة الأموال من كل مواطن في الهند عبر تطبيقه المسمى Pulse. تم تصوير الفيلم ، الذي أخرجه مصمم الرقصات الذي تحول إلى صانع أفلام أحمد خان، في مواقع غريبة بموسيقى قدمها المايسترو أ. ر. رحمن.

ومع ذلك، فهذه ليست موسيقى الرحمن المعتادة التي قد تتوقعها. Dafa Kar أو Whistle Baja 2.0، الأغاني جذابة وتبقى معك حتى بعد انتهاء الاعتمادات. إنها صفيقة وهي تمامًا ما نتوقعه من فنان ماسالا. أصبح Tiger Shroff أيضًا مغنيًا بأغنيته الأولى، Miss Hairan، والتي يمكننا القول بأمان أنها رقم الحفلة الجديد في المدينة.

يشار إلى أن القصة لم تنجح. مع وجود العديد من الفجوات في الحبكة والمشاهد غير الضرورية، كان من الممكن قطع الفيلم الذي تبلغ مدته ساعتان و22 دقيقة بسهولة إلى ساعة إن لم يكن أكثر. المزيد من التركيز على القصة والحبكة وتطوير الشخصية هو ما يفتقر إليه Heropanti 2.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.