مقطع البنت اللي انتشر في العراق كامل تويتر يحدث ضجة
مقطع البنت اللي انتشر في العراق كامل تويتر يحدث ضجة

مقطع البنت اللي انتشر في العراق كامل تويتر يحدث ضجة

Rayan
2022-05-21T12:09:36+02:00
بانوراما
Rayan18 مايو 2022

أحدث مقطع البنت اللي انتشر في العراق كامل تويتر without clothes +18 ضجة واسعة في الشارع العراقي خلال الـ24 ساعة الماضية. حيث انتشر مقطع الفتاة العراقية بين المستخدمين على صفحات السوشيال ميديا المختلفة. وادعت حسابات على تيك توك أن الفتاة عراقية الجنسية.

ولم يمنع ذلك من أن المقطع حظي باهتمام وتفتيش واسع النطاق خلال الساعات الماضية. حيث شكك العشرات في الفيديو المزعوم. سجل مؤشر البحث العالمي “جوجل” آلاف عمليات البحث عن الفيديو الأصلي المزعوم لفتاة عراقية تظهر بشكل غير لائق في الشارع العراقي.

وقالت مصادر، إن المقطع يظهر إحدى الفتيات في مظهر غير أخلاقي، ويعزى إلى حديثها بطريقة غير أخلاقية. واستخدام الألفاظ النابية في تعبيرها. حيث تصدرت محركات البحث الفيديو، وشكك عدد كبير من الناس في حقيقة الفيديو، بالتزامن مع أنباء متضاربة حوله، بخصوص هوية الفتاة التي أحدثت ضجة وجدل مؤخرًا.

مقطع البنت اللي انتشر في العراق كامل تويتر

اضغط هنا

واثار المقطع غضبًا واستنكارًا واسع النطاق في العراق، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إنستجرام، وتويتر، وفيسبوك، وتيك توك، الحالة التي ظهرت فيها الفتاة. وبحسب مصادر إلكترونية، يزعم أنها تعمدت كل ما قامت به من أعمال غير أخلاقية. لكن حتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي يؤكد الأمر من قبل الجهات المختصة في العراق.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام في العراق لم تنشر أي فيديوهات أو معلومات مشابهة عن الفتاة. رغم كونها الأكثر بحثًا عنها في العراق منذ الساعات القليلة الماضية. يقال إن الفيديو الذي ظهر فيه تم تسريبه خلال الساعات الماضية. وفي الحقيقة ليس له أي تأثير على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

تمت إزالة الفيديو الأصلي من موقع فيديوهات اليوتيوب. وتولت منصات الأخبار العربية مهمة الترويج للهاشتاج من خلال وضع أي مقاطع كاذبة لهذه الحادثة المثيرة والمشبوهة في دولة العراق. ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها مقطع فيديو مزعج ومثير في العراق على وجه الخصوص.

ودائما ما تتصدر الدولة العربية أهم الدول التي تنتج المقاطع بكميات كبيرة في كل موسم تحتوي على فتيات مثيرات للجدل، الأمر الذي دفع الجميع إلى الاهتمام بهذا الموضوع بشكل مكثف. أي مقطع جديد في العراق يحظى باهتمام كبير من الصحف العربية والرواد عبر تطبيقات الاتصال المختلفة وكذلك المواطنين في دولة العراق نفسها.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.