فيديو مقتل الممثلة الهندية ساهانا بطريقة بشعة يشعل منصات التواصل
فيديو مقتل الممثلة الهندية ساهانا بطريقة بشعة يشعل منصات التواصل

فيديو مقتل الممثلة الهندية ساهانا بطريقة بشعة يشعل منصات التواصل

Rayan
منوعات
Rayan18 مايو 2022

فيديو مقتل الممثلة الهندية ساهانا بطريقة بشعة يشعل منصات التواصل والتي لعبت دور البطلة في فيلم Lock Down، في ولاية كيرالا يوم الخميس 12 مايو، والذي يصادف عيد ميلادها الحادي والعشرين.

تم العثور على شاهانا معلقة على درابزين النافذة فى منزلها فى بارامبيل بازار، على بعد 14 كم من مدينة كوجيكود. احتجزت الشرطة زوجها سجاد بعد أن زعمت عائلة ساهانا أنها قتلت. زعمت والدة ساهانا أن الزوجين قد تشاجروا على إنفاق دخل ساهانا.

تحقق الشرطة في احتمالات العنف الأسري والقتل في القضية بعد الحصول على معلومات حول الخلافات والمشاجرات المتكررة بين الزوج والزوجة.

شاركت ساهانا وهي من مواليد تشيروفاثور في منطقة كاسارجود ، في العديد من إعلانات المجوهرات، كما مثلت في فيلم “Lock Down” الذي أخرجه مدرب الفنون القتالية جولي باستيان، وهو جاهز للإصدار. كما مثلت في فيلمين في المالايالامية!

فيديو مقتل الممثلة الهندية ساهانا

وقالت أوفيما والدة شاهانا “اتصلت بنا شاهانا مساء الخميس. كان عيد ميلادها العشرين. أخبرتني أنها ستأتي إلى منزلها للاحتفال بعيد ميلادها. كانت سعيدة للغاية، لا أعتقد أنها انتحرت”.

زعمت أوفيما أن شاهانا قتلت على يد زوجها سجاد. وزعمت أن سجاد هدد بقتل شاهانا إذا رفضت تسليم الشيك الذي حصلت عليه مقابل إعلان. تزوجت شاهانا من سجاد من كوزيكود منذ عام ونصف. كان سجاد يعمل في قطر عندما عقد الزوجان قرانهم.

وأكد سجاد براءته، مدعيًا أنه اكتشف زوجته ميتة في حوض الاستحمام.

وكان مالك الشقة التي تعيش فيها ساهانا هو جارها أيضًا. كان أول من أدرك أن شيئًا ما كان على ما يرام عندما سمع سجاد يصرخ أن ساهانا لا تستجيب. أخبر مالك منزل ساهانا Media One أنه رأى ساهانا راقدًا في حجره.

أبلغ الشرطة بذلك. بعد ذلك، وصلت الشرطة إلى المكان واقتادوا ساهانا إلى كلية الطب. وتحقق السلطات في الحادث ولم تستبعد احتمال حدوث تلاعب. قال ضابط شرطة إنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه قضية انتحار.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.