من هو عبدالله خياط زوج نصرة الحربي ويكيبيديا ؟
من هو عبدالله خياط زوج نصرة الحربي ويكيبيديا ؟

من هو عبدالله خياط زوج نصرة الحربي ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan18 مايو 2022

من هو عبدالله خياط زوج نصرة الحربي وهي ممثلة وإعلامية وناشطة اجتماعية، تحمل الجنسية السعودية، من مواليد 3 أغسطس 1988م، تبلغ من العمر 34 عامًا، ولدت في المغرب لأم مغربية. وهي شقيقة الناشطة الاجتماعية حياة الحربي.

عملت نصرة مع مجموعة mbc، وشاركت في مهرجان جدة التاريخي، لُقِبت باسم نون وملكك، متزوجة ولديها ولدان حسام ووسيم. بدأت مسيرتها الإعلامية منذ عام 2010، وهي من الأجيال الصاعدة في مجال التمثيل والإعلام في الخليج العربي.

يذكر أن الإعلامية السعودية، نصرة الحربي، كشفت سابقًا عبر حسابها على سناب شات لجمهورها أنها تنوي إحداث تغييرات دينية في حياتها، وأنها تريد التقرب من الله أكثر لأنها تنوي تقديم المحاضرات الدعوية.

من هو عبدالله خياط زوج نصرة الحربي ويكيبيديا ؟

في منتصف 2018، أعلنت نصرة زواجها من عبد الله، دون أن تذكر أي تفاصيل عنه. كان زفافها محور محادثات رواد منصات السوشيال ميديا.

بعد نشر بعض اللقطات من حفل زفافها، تألقت الفنانة بفستان زفاف على طراز الأميرة، طويل بتنورة عريضة وذيل طويل وتمتد لعدة أمتار، مما جعلها تبدو مثل أميرات ديزني.

ونشرت مقطعًا آخر لتوضيح تصميم كعكة الزفاف متعددة الطبقات، وأظهرت زينة الحفلة وتصاميمها الفاخرة.

نصرة الحربي نخلع الحجاب

فاجأت الفنانة والإعلامية السعودية، نصرة، متابعيها ومعجبيها بنشرها مقطع فيديو على سناب شات، وهي تخلع الحجاب، وتكشف شعرها بالكامل. وأبدت ردود فعل متهورة أثناء ردها على أسئلة متابعيها حول إمكانية خلعها للحجاب، ثم ردت بأنها لن تتأخر في خلعه.

كشفت شعرها في نفس اللحظة، وخلعت حجابها في قرار لم تعلنه مسبقًا. وأشارت إلى أن معظم التعليقات في الفترة الماضية كانت حول حجابها، وأن قراراتها الشخصية عرضة للتنمر من قبل الآخرين.

كانت الإعلامية، نصرة، قصدت في البداية إظهار بعض خصلات شعرها، الأمر الذي جعل محبيها يتساءلون عن حقيقة خلعها للحجاب، بحيث خلعته أمامهم مباشرة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تفاجئ فيها الحربي جمهورها بعد خلعها النقاب العام الماضي، وصدمت الجماهير.

وكانت انتقادات المتابعين، خاصة السعوديين، غاضبة ومستهجنة من سلوك النجمة السعودية، مؤكدة أن السعي وراء الشهرة والأضواء يجعل المرء يتنازل عن كل شيء، فيما دافع البعض عن حقها وحريتها في اختيار الشكل الذي يناسب قناعاتها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.