شاهد فيلم idiocracy مترجم كامل على ايجي بست
شاهد فيلم idiocracy مترجم كامل على ايجي بست

شاهد فيلم idiocracy مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
منوعات
Rayan17 مايو 2022

فيلم idiocracy مترجم كامل على ايجي بست حيث يتألق لوك ويلسون ومايا رودولف وداكس شيبارد خلاله وهو فيلم ذكي بشكل مدهش “غبي” لمخرج عبادة مكتب الفضاء الكلاسيكي. يلعب ويلسون دور جو عادي (يدعى جو) تم تسجيله في تجربة عسكرية ليتم تجميده لمدة عام واحد.

ومع ذلك، يتحول ذلك العام إلى 500، وقد تم إخراجه من حالة السبات في عالم حيث قام الأشخاص الأغبياء في مجتمعنا بتربية الأذكياء لدرجة أنه لم يتبق سوى حمقى على هذا الكوكب. فجأة، وجد هذا الرجل العادي نفسه على أنه أذكى رجل على هذا الكوكب، ولكن مع الذكاء تأتي توقعات عالية – توقعات لا يستطيع الوفاء بها بسهولة.

صدم عشاق Mike Judge عندما تم إطلاق Idiocracy في ستة مسارح في جميع أنحاء البلاد بدون أي حملة تسويقية على الإطلاق. بعد كل شيء، Judge هو الرجل الذي اخترع Office Space، وهي واحدة من أكثر الكوميديا ​​شعبية في العقد الماضي، ويجب أن تكون Idiocracy، التي تدور حول عالم مليء بالأغبياء، أشياء سهلة التسويق. لسوء الحظ، فقد تم تحويله بشكل أساسي إلى إصدار مباشر إلى DVD، وهو أمر مخزٍ لأن Idiocracy هو فيلم مضحك للغاية.

فيلم idiocracy مترجم كامل على ايجي بست

على الرغم من أن Idiocracy لا تخلو من عيوبها، إلا أنها مضحكة باستمرار. على الرغم من أنه قد يبدو وكأنه مجموعة من النكات المضطربة معًا، إلا أن الفيلم في الواقع يسخر من الترفيه الذي يعتمد على النكات ضرطة. إن Idiocracy ليست هجاءً مثاليًا، وربما تكون حبًا أو كرهًا، ولكن لها بعض اللحظات الرائعة، وحتى الأشخاص غير العظماء لديهم بعض الجاذبية. بعد كل شيء، في عالم Judge، تسمى الصورة الحائزة على جائزة الأوسكار “Ass” وهي مجرد لقطة مدتها 90 دقيقة لمؤخرة رجل.

يطلق على أحد البرامج التليفزيونية الأعلى تقييمًا “Ow ، My Balls” ويظهر رجل يتعرض للركل في الكرات بشكل متكرر. رئيس الولايات المتحدة هو مصارع سابق. ولا توجد محاصيل جديدة لأن الأشياء “تسقى” بجاتوريد وليس بالماء. إنه أذكى مما يبدو، لذا امنحه فرصة. Idiocracy هي كوميديا ​​جيدة، لكنها لا تزال باهتة بالمقارنة مع Office Space. شاهدها مرة واحدة، واستمتع بها، ثم انتقل وانتظر الكوميديا ​​التالية من Mike Judge، والتي نأمل أن يتم تسويقها بشكل أفضل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.