لماذا تصدرت جدة يزيد الراجحي ام ناصر مواقع التواصل
لماذا تصدرت جدة يزيد الراجحي ام ناصر مواقع التواصل

لماذا تصدرت جدة يزيد الراجحي ام ناصر مواقع التواصل

Rayan
بانوراما
Rayan17 مايو 2022

لماذا تصدرت جدة يزيد الراجحي ام ناصر مواقع التواصل حيث أعلن رئيس مجلس ادارة شركة محمد الراجحي للاستثمار بطل الرالي يزيد الراجحي، الأحد 15 مايو 2022، وفاة جدته لوالدته منيرة بنت ابراهيم العامري، داعيًا الجميع للدعاء لها بالرحمة. وتفاعل آلاف المغردين عبر مواقع السوشيال ميديا بوفاة جدة يزيد الراجحي ام ناصر، متمنين لها الرحمة والمغفرة.

ولد المتسابق السعودي يزيد الراجحي في 30 سبتمبر 1981م وهو أحد أبناء الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي رجل الأعمال والممول الشهير. تعود أصوله إلى منطقة القصيم في البكيرية، من قبيلة بني زيد. ولد ونشأ في العاصمة السعودية الرياض. بدأ حياته العملية في سن مبكرة بعد أن عينه والده عام 1998 كمراقب لمكتب الملكية الخاصة.

ثم تم تعيينه مديراً عاماً لها في جميع أنحاء المملكة عام 2004، وتولى العديد من المناصب والمناسبات القيادية المهمة، حتى أصبح من رجال الأعمال المعروفين في المملكة العربية السعودية. أسس فريق يزيد للسباق في عام 2007. كما شارك بصفة رسمية في بطولة الشرق الأوسط للراليات التي أقيمت عام 2008، ثم فئة WRC2 للعام 2012، ثم شارك في بطولة كأس العالم لرالي الضاحية. عقدت في عام 2014.

زوجة يزيد الراجحي

انتشرت أخبار كثيرة عن اسم زوجة يزيد الراجحي على منصات السوشيال ميديا، حيث أصبح الأمر محل اهتمام الكثير من محبيه، وأكد كثيرون مقربون من عائلة يزيد الراجحي أن زوجته هي “العنود العمري”. لكن لا توجد معلومات عنها حاليًا. كما شغل يزيد الراجحي العديد من المناصب الهامة سواء في الشركات العائلية أو الشركات الأخرى منها:

مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة يزيد الراجحي وإخوانه القابضة. كما تولى رئاسة مجلس إدارة شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار، وعضوًا في وقف الراجحي للحديد والراجحي. مؤسس فريق يزيد الراجحي للسباقات عام 2007.

شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة منفاع القابضة وشركة دعم للاستثمار العقاري، وهو أيضًا عضو مجلس إدارة شركة الراجحي للصناعات الثقيلة والشركة السعودية للتنمية السياحية. تم اختيار الراجحي سفيرًا للعمل التطوعي في عام 2016 من قبل جامعة الدول العربية، وسفير النوايا الحسنة في منطقة الخليج في عام 2008.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.