كم عمر لين ابو شعر وزوجها كريم ديب على ويكيبيديا ؟
كم عمر لين ابو شعر وزوجها كريم ديب على ويكيبيديا ؟

كم عمر لين ابو شعر وزوجها كريم ديب على ويكيبيديا ؟

Rayan
منوعات
Rayan17 مايو 2022

كم عمر لين ابو شعر وزوجها كريم ديب على ويكيبيديا ؟وهي مذيعة برامج وإعلامية سورية في العشرينيات من عمرها. ولدت في مدينة دمشق. قدمت العديد من البرامج وتبعها الكثير بسبب براعتها.

على الرغم من أن لين أصلها من سوريا وولدت في دمشق، إلا أنها تعيش حاليًا في دبي في الإمارات العربية المتحدة. أعدت وقدمت العديد من البرامج المختلفة أشهرها برنامج صباح الخير العربي.

بدأت عملها في المجال الإعلامي مع MBC، وقبل ذلك كانت تعمل في قناة الآن، وقبل ذلك كانت تعمل في مجال الإعداد، حيث كانت تعد الحلقات في برامج مختلفة.

على الرغم من أن لين كانت قد درست في مجال إدارة الأعمال، إلا أنها حققت نجاحًا وشهرة كبيرة في المجال الإعلامي، مما جعلها وجهًا مألوفًا للعرب، وتابعها كثير من الناس وانتظروا البرامج التي قدمتها.

كم عمر لين ابو شعر وزوجها كريم ديب على ويكيبيديا ؟

العمر الفعلي للإعلامية لين أبو شعر لم يعرف بعد، لكنها لا تزال في العقد الثاني من عمرها، أي أنها لم تبلغ الثلاثين. لم تذكر لين في أي لقاء معها أو حتى على وسائل التواصل الاجتماعي عن عمرها أو السنة التي ولدت فيها. تكتب فقط أنها ولدت في التاسع من سبتمبر دون أن تذكر سنة الميلاد.

في الأشهر الأخيرة، أشعلت لين مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها خبر خطوبتها على كريم الديب، لأنه شاب مشهور على اليوتيوب يبلغ من العمر 30 عامًا، وظهر سابقًا في برنامج “عرب جي تي”، لكنها لم تتزوج به بعد.

قامت لين بالكثير من العمل طوال حياتها المهنية الإعلامية مثل تقديم الكثير من البرامج الترفيهية المختلفة على التلفزيون. كما أعدت وقدمت وقدمت العديد من البرامج المختلفة أشهرها برنامج Good Morning Arab. عملت أيضًا في موقع الميزانية كمحرر محتوى على موقع إلكتروني، وعملت في شركة في مجال التسويق والعلاقات العامة.

كريم ديب هو كاتب محتوى على اليوتيوب يبلغ من العمر 30 عامًا ويقيم في إمارة الشارقة. أعلنت لين عن خطوبتها مع الشاب كريم ديب عبر منصات السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة. وأنشأ صفحته الخاصة على يوتيوب بناءً على خبرته في مجال السيارات وسباق السرعة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.