شاهد: صور قمر الطائي تتصدر انستقرام
صور قمر الطائي تتصدر انستقرام

شاهد: صور قمر الطائي تتصدر انستقرام

Rayan
بانوراما
Rayan17 مايو 2022

صور قمر الطائي انستقرام اسمها الحقيقي قمر مار. وهي من أشهر الأشخاص على منصات السوشيال ميديا وخاصة تيكتوك. صورت العديد من الفيديوهات ونشرتها على حسابها. حصلت على آلاف المشاهدات، مما جعلها تحظى بشعبية على وسائل التواصل الاجتماعي.

قمر مار فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا، ولدت عام 2005م. وهي عراقية وتعيش حاليًا في تركيا، حيث تنشر مقاطع فيديو وتتحدث العربية والإنجليزية والتركية، ولديها حوالي 1.4 مليون متابع على موقع يوتيوب. غمرت منصات السوشيال ميديا العديد من المشاهير الذين نجحوا في جذب انتباه الجمهور من حولهم من خلال توفير المحتوى.

سجل محرك البحث جوجل آلاف عمليات البحث عن نجمة اليوتيوب قمر وجنسيتها، لكنها فتاة عراقية، وتقيم حاليًا في تركيا ، كما أنها تتقن اللغة العربية والتركية والإنجليزية أيضًا. ولدت بتاريخ 30 يناير 2005 في العراق. تعتنق ديانة الإسلام كما تعتبر من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

قمر الطائي انستقرام اضغط هنا

صعدت إلى الشهرة بعد أن أنشأت قناة على YouTube في عام 2022 ونشرت الكثير من مقاطع الفيديو المسلية عنها. من خلالها استحوذت على انتباه الجمهور من حولها وشكلت جمهورًا كبيرًا من المتابعين، وصلت قناتها على YouTube إلى ما يقرب من مليوني مشترك من جميع أنحاء العالم.

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بالعديد من المشاهير الذين يتفردون في إضافة محتواهم، سواء كان ذلك عارضة أزياء أو ربما في شكل ممثل كوميدي. مع تزايد عدد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمتصفحين، يبحث الجميع عن حسابات المشاهير، وخاصة الكوميديين. لقضاء وقت ممتع في مشاهدة يومياته.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.