شاهد: صور سلمى الشيمي تتصدر انستجرام
صور سلمى الشيمي تتصدر انستجرام

شاهد: صور سلمى الشيمي تتصدر انستجرام

Rayan
2022-05-17T00:40:18+03:00
بانوراما
Rayan17 مايو 2022

تصدرت صور عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي انستجرام. ومحركات البحث عبر منصات السوشيال ميديا، بسبب جلسة تصوير مثيرة على الشاطئ. وظهرت في الصور التي نشرتها على “فيسبوك” و”انستجرام” مرتدية فستانًا أزرق اللون مورد بالزهري.

يتميز فستان سلمى بفتحة جريئة في منطقة الصدر تكشف معظمها. وفتحة جانبية تظهر ساقيها بوضوح. شبهها الجمهور بحورية البحر. ومثل مشاهير آخرين، اتهمت “فتاة سقارة” بمحاولة إغواء رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. حيث ظهرت في جلسة تصوير مرتدية تيشرت بنقشة التايجر.

وفي سياق آخر، شاركت سلمى الفنان المصري محمود الليثي. بأغنيته الجديدة التي يقلد فيها شخصية الفنان محمد هنيدي في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” كعارضة أزياء. في ذلك الوقت، قال محمود الليثي في ​​مقابلة مع برنامج It’s Showtime على قناة CBC: “الكليب ذو جودة كوميدية. تدور فكرته حول المشاكل الزوجية اللطيفة بمشاركة عارضة الأزياء سلمى.

سلمى الشيمي انستجرام اضغط هنا

يشار إلى أن المحامي المصري سمير صبري قدم في مطلع أغسطس الماضي طلبًا للنائب العام للتحقيق مع الشيمي. تمت إحالتها إلى محاكمة جنائية عاجلة، بتهمة نشر مقاطع فيديو “تسيء إلى الآداب العامة”. واتهم صبري، في بلاغه إلى النائب العام المصري حمادة الصاوي، سلمى بـ “التحريض على الفجور”.

واستند ذلك إلى إنشاء جلسة تصوير لسلمى داخل المنطقة الأثرية للأهرامات، مرتدية الأزياء الفرعونية الموصوفة بـ “الجريئة”. واعتبر الكثيرون أن صورها “تسيء إلى الحضارة المصرية القديمة وقيم المجتمع”. وعلى إثر هذه الانتقادات، اعتقلت الأجهزة الأمنية الشيمي بتهمة تصوير منطقة أثرية دون الحصول على تصريح. لكن النيابة العامة المصرية قررت الإفراج عنها بكفالة قدرها 500 جنيه.

أصبح تطبيق Instagram وTik Tok وSnapchat وكذلك Facebook أيضًا حاضنة لكل الأشخاص الذين يبحثون عن الشهرة، ولكن هناك فئة بحثت عن الشهرة بطريقة غريبة. ومنهم من ينشر صوراً تكشف عن جسده. والبعض الآخر ينشر فيديوهات غير أخلاقية لهن ويجد أن هناك مجموعة بدأت تتنافس في نشر الفجور في الوطن العربي.

نشرت عارضة الأزياء المصرية المعروفة باسم سلمى الشيمي، مؤخرًا، صورًا صدمت الجمهور المصري، ووصفت صورها بأنها غير محتشمة، مما جعل صورها تتصدر المنصة وكذلك محركات البحث. جاءت هذه الصورة نتيجة جلسة تصوير وصفها البعض بـ “الفاضحة” في منطقة “سقارة”، والتي أطلق عليها اسم “الجلسة الفرعونية”، وظهرت فيها مرتدية فستان فرعوني، مكشوف باللون الأبيض، مما أشعل جدلاً واسعاً حولها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.