بعد استقرار حالته الصحية.. الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى
بعد استقرار حالته الصحية.. الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى

بعد استقرار حالته الصحية.. الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى

Rayan
2022-05-28T23:34:29+03:00
منوعات
Rayan16 مايو 2022

خرج الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة من المستشفى بعد أن مكث هناك أسابيع، بعد تحسن حالته الصحية خلال الأيام الماضية. حيث تعرض لانتكاسة صحية في الأسابيع الماضية، عاد بعدها إلى مستشفى الجلاء العسكري بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث يعاني من كسر في الحوض. فضلاً عن معاناته من أعراض ما بعد كورونا.

قال الموسيقار أحمد أبو زهرة، إن والده غادر المستشفى وعاد إلى منزله بعد أن تحسنت صحته، مضيفًا أن خروج والده من المستشفى وعودته إلى منزله جاء بعد أن استقرت حالته الصحية خلال الأيام الماضية. وأشار إلى أن الأطباء رأوا أنه يكمل علاجه في المنزل أفضل.

وأكد أن الأطباء سيواصلون متابعة حالته في المنزل حتى شفائه النهائي، مشيرًا إلى أن الأطباء شددوا على ضرورة اتباع وتنفيذ التعليمات والملاحظات المكتوبة في تقرير خروجه من المستشفى. وكان الفنان المصري، قد دخل المستشفى خلال الأسابيع الماضية، بعد أن غادرها، بسبب نكسة صحية، عاد بعدها إلى العناية المركزة.

ونشرت الدكتورة مي ابنة الممثل أبو زهرة، حينها، عبر ميزة القصة، على حسابها الشخصي على “إنستجرام”: “ادعوا لبابا رجع المستشفى”. فيما أصدر الموسيقار أحمد أبو زهرة بيانًا صحفيًا اعتذر فيه للصحفيين والإعلاميين عن عدم تمكنهم من الرد على الهاتف، مؤكدًا أن والده عاد بالفعل إلى المستشفى.

أجرى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة (88 عامًا) عملية جراحية ناجحة مساء السبت 9 أبريل في منطقة الحوض، حيث كان يعاني من كسر في الحوض الأيمن جراء سقوطه في حمام منزله. كما نقل إلى إحدى مستشفيات محافظة الجيزة المصرية في الخامس والعشرين من مارس الماضي، بعد مرضه واحتجازه بغرفة العناية المركزة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.