مشاهدة الفيلم الكوري the gangster the cop the devil مترجم اسيا تو تي في
مشاهدة الفيلم الكوري the gangster the cop the devil مترجم اسيا تو تي في

مشاهدة الفيلم الكوري the gangster the cop the devil مترجم اسيا تو تي في

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم17 يوليو 2022

مشاهدة الفيلم الكوري the gangster the cop the devil مترجم اسيا تو تي في عبر ايجي بست حيث يرتكب قاتل متسلسل يحمل سكين (Kim Sung-kyu) في كوريا الجنوبية جرائم قتل عنيفة عشوائية في جوف الليل. ولكن عندما يستهدف عن طريق الخطأ زعيم العصابة Jang Dong-soo (Ma Dong-seok)، ينجو رجل العصابات من طعنه و تتعاون مع الشرطي Jung Tae-suk (Kim Mu-yeol) لمطاردة القاتل.

من الواضح لماذا تم بالفعل تمييز الفيلم الكوري الجنوبي من أجل إعادة إنتاج الولايات المتحدة بإذن من سيلفستر ستالون فيلم لي وون تاي المليء بالحيوية والإثارة هو نوع من رجال الشرطة ذوي الميزانية المتوسطة. فيلم الجريمة مقابل القاتل الذي أنتجته هوليوود ذات مرة، لكنها ابتعدت عنه في السنوات الأخيرة. يتم تقديمه هنا مع لمعان بصري دافع، وهو مُهيأ لجاذبية كروس أوفر.

 الفيلم الكوري the gangster the cop the devil مترجم اسيا تو تي في

اضغط هنا

 

جميع المعلومات موجودة في عنوان Ronseal، في إشارة إلى اللاعبين الثلاثة الرئيسيين في الفيلم، رجل العصابات هو جانغ الضخم ذو البدلة الحادة، والذي يلعب بالثقل الجسدي بواسطة النجم المندلع من Train To Busan Ma Dong-seok (سيظهر قريبًا في Marvel’s Eternals)، الذي يوزع على الضرب بمعزل عن الجليد. الشرطي هو Kim Mu-yeol’s Jung، وهو محقق مبتسم وساخر ولكن طيب القلب يتوق للقتال ضد عالم الجريمة الإجرامي المنتشر.

ثم هناك “الشيطان” وهو قاتل بلا دوافع يقنع ضحاياه في خطر من خلال تنظيم حوادث سيارات بسيطة. يونغ وحده يعتقد أن أحد مسرح الجريمة يشير إلى قاتل متسلسل نشط طليق. ولكن عندما ينجو Jang من هجوم من نفس القاتل، يتحد كلا طرفي القانون لاستبعاد بعض المكاسب. من يصل إلى هناك أولاً، سواء كان رجل عصابات أو شرطي، يمكنه التعامل مع طريقة العدالة.

الفيلم إعداد نظيف ومثير لم يضيع لي أي وقت في إنشائه، مما يضع وتيرة مفعمة بالحيوية للمطاردة التي تتكشف. جونغ وجانغ يصنعان ثنائياً يمكن مشاهدتهما بشكل كبير، حواراتهما مليئة بالفكاهة الساخرة (سمعت أنك تعرضت للنزعة، هكذا قال جونغ لـ Jang بعد الطعن الوحشي الذي قام به الأخير) وبالكاد أخفى الازدراء. يكمل أداء Kim and Ma بعضهما البعض بشكل جيد، فالأول مغرور بشكل ممتع وصاخب والأخير أكثر قوة وتحكمًا.

فيلم the gangster the cop the devil مترجم

إنه أنيق بصريًا أيضًا، مغمور في إضاءة النيون والجو الذي تم التقاطه بواسطة التصوير السينمائي النظيف والحيوي لـ Park Se-Seung. تكون الحركة، التي تفقد أحيانًا في تعديل متقطع قليلاً، جيدة في الغالب لا سيما بعض عمليات الضرب على نطاق واسع حيث تنقلب العصابات الإجرامية ضد بعضها البعض، في حبكة جانبية تتطفل كثيرًا على سلسلة القاتل المتسلسل الأكثر انسيابية.

يتم التعامل مع مطاردة السيارة النهائية بشكل جيد بشكل خاص حيث يندفع الفيلم نحو نهايته، مما يؤدي إلى بكرة نهائية مطولة تتجاوز قليلاً موضع ترحيبها بينما تفتح تقلباتها النهائية. ليس هناك الكثير مما يحدث تحت السطح النشط، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، The Gangster ،The Cop ،The Devil هو فيلم تشويق سريع الخطى وممتع مدعوم من قبل اثنين من الخيوط الجذابة. لا تعبث في الترجمة يا سلاي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.