مشاهدة فيلم ae dil hai mushkil مترجم كامل على لودي نت
مشاهدة فيلم ae dil hai mushkil مترجم كامل على لودي نت

مشاهدة فيلم ae dil hai mushkil مترجم كامل على لودي نت

Rayan
بانوراما
Rayan14 مايو 2022

مشاهدة فيلم ae dil hai mushkil مترجم كامل على لودي نت ايجي بست من بطولة أيان (رانبير كابور) وأليزه خان (أنوشكا شارما) اللذان يكتشفان بعضهما البعض في إحدى الحانات في لندن. ويواصلان مشاركة بعض اللحظات العاطفية ولكن سرعان ما تنفصل عن حالة مزاجية أخف وتطور الاتصال.

أخبرت أليزة، وهي طالبة ماجستير في إدارة الأعمال ولكنها تحلم بأن تصبح مغنية، أنه من المهم أن تمر بحزن شديد لتتمكن من الغناء بروح. وجدت أليزة صديقتها المقربة في أيان ، لكن آيان غير متأكدة مما إذا كانت مشاعره تجاهها تقتصر على الصداقة.

أثناء استمتاعهم بعطلتهم في باريس، تصطدم أليزة بالحب الحقيقي المفقود منذ فترة طويلة دي جي علي (فواد خان) في إحدى الحانات. يمضي Alizeh وAyan في مسارين منفصلين، مما يقود Ayan إلى البحث عن حبه الحقيقي بالإضافة إلى حسرة حقيقية، بينما يجلب النصف الثاني لمسة مع فرصة لقاء بين Shayara (الشاعرة) Saba Taliyar Khan (Aishwarya Rai Bachchan) وAyan.

فيلم ae dil hai mushkil مترجم كامل لودي نت

العلاقة العاطفية بينهما تترك أيان في حالة من الألم والجنون فيما يتعلق بمشاعره تجاه عليزة. عندما يصبح صوت أيان أكثر عاطفية، يستمر السرد، ويفكك طبقات متعددة من كل علاقة. تؤثر كل علاقة بعمق على الأخرى ، وتبلغ ذروتها في فهم الشخصيات لجوهر الحب الحقيقي والرومانسية، وتعقيدات الصداقة.

في لندن، لقاء صدفة بين آيان سانجر (رانبير كابور) وأليزه خان (أنوشكا شارما) ينتهي بهما التقبيل بشكل غريزي. يقضيان الليل معًا في معرفة بعضهما البعض ويصبحان قريبين، وفي وقت لاحق، عندما ينفصلان عن عشيقهما، ليزا دي سوزا والدكتور فيصل خان، يذهب الاثنان إلى باريس لقضاء أسبوع معًا.

بينما تقع آيان في حب أليزة، فإنها تعتبره مجرد صديق. ذات يوم، عثرت أليزة على دي جي علي (فواد خان) صديقها السابق، الذي يريد المصالحة في حيرة من أمره، توقف Alizeh عن التسكع مع Ayan وكفوا عن الاتصال. بعد بضعة أيام، اتصلت أليزة ودعت أيان لحضور حفل زفافها مع علي في لكناو. أيان منزعج من سماع ذلك لكنه يوافق على الدعوة. في حفل الزفاف، أخبر Alizeh أنه يحبها لكنها رفضت مشاعره مما تسبب في مغادرة Ayan الحفل حزينًا.

قصة الفيلم

في المطار للصعود على متن رحلة إلى فرانكفورت، يلتقي أيان بالشاعرة سابا (أيشواريا راي)، التي ستغادر إلى فيينا. تعزِّي عيان وتعطيه ملاحظة مع شعرها ورقمها عليها. اتصل أيان بعد ثلاثة أشهر من وجوده في فيينا ويريد مقابلتها. تقابله سابا في صالة ديسكو وينتهي بهما الأمر بالنوم معًا.

تعلم “آيان” أن “سابا” مطلقة وليس لها مكان للحب في قلبها. كما يلتقي أيان بزوج سابا السابق، طاهر تاليار خان (شاروخان) في معرض، يخبره أن الحب من جانب واحد ليس ضعفًا ولكنه قوة. عيان التي كانت قد منعت أليزة من كل مكان ، اتصلت بها أخيرًا وأعادت الاتصال بها.

يبدأ أيان في إرسال صور سبأ إلى Alizeh للحث على الغيرة. ذات يوم تبلغ أليزة آيان بأنها قادمة إلى فيينا وتريد مقابلته. دعاها آيان لتناول العشاء، لكن أليزة تعتقد أن آيان وجدت الحب في سابا وهي سعيدة من أجله. في هذه الأثناء، يبدأ سابا في تطوير مشاعره تجاه أيان، لكنه يحب أليزه. بعد رؤية حبه لـ Alizeh ، يترك Saba Ayan.

تستمر آيان في حب أليزة وتصبح مغنية مشهورة. يلتقي علي ذات يوم ويدرك أنهما انفصلا. تذهب آيان إلى النقطة المفضلة لدى أليزة وتنتظر هناك حتى تصل. أخبرت أليزه أنها مصابة بالمرحلة الرابعة من مرض c ancer ولن تعيش لفترة أطول. آيان وأليزه يحاولان الاستفادة من وقتهما معًا.

يحاول Ayan جعل Alizeh تحبه، لكن Alizeh عنيدة، وهذا يؤدي إلى معركة بين الاثنين، وتقرر Alizeh ترك Ayan. في النهاية، يتصالح أيان مع حقيقة أنه يمكن أن يكون هو وAlizeh أصدقاء في أفضل الأحوال وليس أكثر من ذلك. تختفي الشاشة وتعود إلى البداية حيث يجري أيان، الذي لا يزال مغنيًا مشهورًا، مقابلة بناءً على حب حياته. عيان يغني أغنية “حنا مريا” المستوحاة من أليزة، ثم ينهي المقابلة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.