شاهد: رقص مودل روز في اليخت يثير جدلا واسعا
رقص مودل روز في اليخت يثير جدلا واسعا

شاهد: رقص مودل روز في اليخت يثير جدلا واسعا

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم14 مايو 2022

رقص مودل روز في اليخت تويتر حيث استهدفت موجات غضب وانتقاد واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي للعارضة المشهورة وتصدرت المواقع الإلكترونية ومنصات دفق الفيديو، وذلك بعد الهجوم اللاذع عليها وذلك على إثر فيديو فاضح تم نشره تظهر برفقة أصدقائها في وسط البحر.

وأحدث الفيديو المسرّب أو المنشور عمداً غضب الجمهور عبر المنصات المختلفة، وذلك بسبب ظهور روز الفتاة السعودية على متن يخت سياحي تتراقص وتتمايل مع أصدقائها وهي ترتدي “بكيني” فاحش، مما عرضها للهجوم الحاد.  وفي الفيديو المثير للجدل، تظهر روز عارضة الأزياء السعودية ترتدي المايو وتتراقص على أنغام الموسيقى. ومن حولها فتيات أخريات يرتدين مثلها ويؤدون رقصة أوروبية شهيرة تمتاز بهز الخصر بطريقة مبالغ فيها.

رقص مودل روز في اليخت اضغط هنا

وبرفقة الفتيات شاب يسجل الفيديو ويتلفظ إليهن بألفاظ خادشة غير أخلاقية من أجل تحريضهن على الرقص أكثر وهذا أكثر ما أغضب الجمهور. يبدو أن روز وغيرها من الفتيات اتبعن مؤخراً أسلوب إثارة الجدل والغضب من أجل جمع المتابعين وحصد المشاهدات، حتى وإن كانت هذه الطريقة مسيئة إليهن ولأخلاقهن ولعائلتهن إلا أنهن أصبحن ظاهرة غريبة  في الخليج العربي.

فقد ظهرت العديد من الفتيات عبر منصات التواصل الاجتماعي يتبعن ذات أسلوب روز في الشهرة والانتشار من خلال بث مقاطع الفيديو الخاصة بهن وهن يرتدين أكثر الألبسة خدشاً ويتلفظن بألفاظ غير أخلاقية. ويحصدن المشاهدات على الرغم من أن الجمهور لا يتفاعل رضاءً عنهن بل يتفاعل غضباً ومطالبة بحذفهن وإيقافهن عن النشر.

شقيقة روز ترد على مهاجميها

على الرغم من رد شقيقتها غير اللاذع إلا أنها لم تبدِ رضاها عنها، فقد طالبت الجمهور بأن يدعو لها بالهداية وألا يتناقل هذه المقاطع، مضيفة أنه على الشخص ألا يعيب على تصرفات شخص آخر حتى لا يهديه الله ويبتليك أنت، وبررت أن أختها تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات معبرة :” الصاحب ساحب”.

اسمها الحقيقي هو روان عبدالله أبو زيد، وهي من مواليد 1992، وعملت عارضة أزياء في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت تمارس نشاطها في عالم الموضة منذ 2013، وقد حققت شهرة واسعة وتمكنت من حصد متابعين من شتى أنحاء العالم تخطى عددهم 10 مليون متابع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.