جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 بمصر
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 بمصر

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 بمصر

Rayan
بانوراما
Rayan13 مايو 2022

يكثر البحث من قبل طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 بمصر اليوم السابع خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات من خلال محركات البحث جوجل. وتستعد مديريات التربية والتعليم لعقد لجان الامتحانات للفصل الثاني للعام الحالي، وفق الجدول الزمني الذي تحدده كل مديرية على حدة.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الانتهاء من أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية وفق مواصفات ورقة الامتحان المزمع إجراؤها على الورق بالمدارس . وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا وسط الطلبة والدائرة التعليمية.

طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر كتابًا دوريًا حول ضوابط امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي االحالي، وذلك حرصُا من الوزارة لتنظيم عمل الامتحانات لطلاب فصول النقل في جميع المراحل التعليمية وطلبة شهادة إتمام مرحلة التعليم الإعدادي من خلال توحيد الإجراءات للحفاظ على السياسة العامة للمنظومة.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 بمصر

مع اقتراب اختبارات الفصل الدراسي الثاني من نهاية العام الدراسي الحالي، نرصد في التقرير التالي المحظورات التي يجب على الطلاب تجنبها لأداء الاختبار بشكل طبيعي دون مشاكل. حيث  يحظر على الطلاب حيازة الكتاب المدرسي أثناء إجراء الامتحان أو أي وسيلة غش.

يحظر على الطالب تصوير الأسئلة ونشرها على صفحات الفيسبوك حتى لا يعاقب بإلغاء امتحانه. يحظر على الطلاب استخدام الهاتف المحمول حتى لا يواجه الطالب مشكلة إذا تم استخدامه في الغش أو تصوير الأسئلة.  على الطالب الامتناع عن الغش أو أي أعمال من شأنها الإضرار بعمل الامتحانات

الحضور وقت الامتحان حيث أن تأخير مواعيد بدء الامتحان لأكثر من 20 دقيقة قد يؤدي إلى رفض الالتحاق بلجنة الامتحان. وتستعد المدارس في مختلف المحافظات لعقد لجان الامتحانات، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا. فضلًا عن تأمين اللجان والعمل على تحقيق الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لإجراء الامتحانات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.