حجز تذاكر حديقة جنغل لاند في جدة بالسعودية
حجز تذاكر حديقة جنغل لاند في جدة بالسعودية

حجز تذاكر حديقة جنغل لاند في جدة بالسعودية

Rayan
بانوراما
Rayan13 مايو 2022

حجز تذاكر حديقة جنغل لاند في جدة حيث تقام في المملكة العربية السعودية. عدد من الفعاليات والاحتفالات داخل ملاهي اللعب والترفيه للأطفال الصغار خلال فترة الإجازة وعطل الصيف المختلفة.

تعد من أكبر وأبرز مدن الملاهي والتسلية في المملكة العربية السعودية  وتقع داخل مدينة جدة. تحتوي على العديد من المطاعم والمحلات التجارية والألعاب الإلكترونية الشيقة. والتي يأتي إليها الزوار والسياح والمواطنون من جميع المدن السعودية الداخلية، حيث أنه مناسب للكبار والصغار.

تم إنشاء هذه المدينة الترفيهية عام 1999م وكانت مكانًا لجذب السياح الأجانب إليها، توفر تصوير بعض الصور التذكارية، وتناول أشهى أنواع الطعام، والاستفادة من العروض التقديمية داخل الملاهي كل موسم.

حجز تذاكر حديقة جنغل لاند في جدة بالسعودية

يمكن للمواطنين الحصول على تذاكر للألعاب الخاصة في ملاهي جنغل لاند داخل مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عبر الإنترنت بشكل إلكتروني. فيما يلي خطوات حجز تذكرة من Jungle Land:

الدخول إلى موقع Jungle Land City مباشرة “من هنا“. انقر على أيقونة التذاكر من القائمة الرئيسية. اختر التذكرة المناسبة للزائر أو المواطن. تعرف على سعر التذكرة وحدد عدد التذاكر المطلوبة. عرض والموافقة على جميع الشروط والأحكام. انقر على أيقونة حجز التذاكر.

أدخل طريقة دفع إلكترونية لدفع ثمن التذاكر. ضمان دقة العمليات المسلحة. انقر فوق أيقونة التأكيد. ستتلقى رسالة تفيد بأنه تم حجز تذكرتك بنجاح.

تختلف أسعار التذاكر حسب الحدث الذي يرغب الفرد في مشاهدته، كما أعلنت الإدارة العامة لمدينة جنغل لاند الترفيهية في جدة بالمملكة العربية السعودية. تستقبل مدينة جنغل لاند الترفيهية الزوار والمواطنين من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية في الأوقات والمواعيد التي تحددها الإدارة والهيئة المشرفة لهذه الملاهي.

قامت الإدارة العامة لمدينة جنغل لاند الترفيهية بتوفير رابط لتطبيق وحجز التذاكر من خلاله لتوفير الوقت والجهد للزوار والسياح والحصول على تذاكر للانضمام إلى الفعاليات والعروض الترفيهية داخل المنتزهات الترفيهية.  يمكن للمواطنين والزوار الحصول على التذاكر من خلال الموقع الرسمي لمنتزه جانغل لاند الترفيهي مباشرة “من هنا” بالإضافة إلى التواصل من خلال: رقم الهاتف: 0561881553. بريد الكتروني: [email protected].

حديقة جنغل لاند

يمكنك الاستمتاع بألعاب التشويق والإثارة في Jungle Land Village في جدة، مثل: Formula game وRocket game وVortex game. استمتع باللعب مع عائلتك في الألعاب العائلية المشتركة مثل لعبة ghost house و bumper car game و ship game.

يوجد داخل القرية سيرك كبير تقدم فيه العديد من العروض والأسود. يفتح السيرك فقط خلال العطلة الصيفية. كما تقدم القرية عروض أسعار في أيام الإجازات والمناسبات والأعياد الرسمية لجذب أكبر عدد من الناس.

استمتع بالتسوق داخل جنغل لاند في جدة حيث يوجد العديد من المحلات التجارية الصغيرة التي تقدم العديد من المنتجات بأسعار مخفضة ، وتقام العروض اليومية والمسابقات والهدايا على مدار اليوم.

يمكن التقاط بعض الصور التذكارية في جميع مناطق قرية أرض الغابة بجدة خاصة مع بعض الدمى المجسمة التي يرتديها الأفراد لإضفاء جو من المرح والسعادة مع الزوار. هناك ألعاب مخصصة للأطفال تمنحهم الكثير من الطاقة الإيجابية، مثل لعبة الأكواب، والعجلات المائية، والتسلق.

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل جنجل لاند جدة والتي تقدم المأكولات المحلية والعالمية والمشروبات الطازجة، وتقدمها بطريقة حضارية وذوق رائع. داخل سينما جنجل لاند، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام السينمائية ثلاثية الأبعاد مع عائلتك وارتداء نظارات خاصة لتشعر أنك داخل هذه الأفلام الممتعة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.