مشاهدة فيلم احاسيس كامل عبر ايجي بست للفنانة ايناس النجار
مشاهدة فيلم احاسيس كامل عبر ايجي بست للفنانة ايناس النجار

مشاهدة فيلم احاسيس كامل عبر ايجي بست للفنانة ايناس النجار

Rayan
2022-05-12T17:40:12+03:00
منوعات
Rayan11 مايو 2022

مشاهدة فيلم احاسيس كامل عبر ايجي بست للفنانة ايناس النجار مع ادوارد والذي يعد من أكثر أفلام الشباب المصري التي أحدثت ضجة عند عرضه، بسبب القضية الجديدة التي يثيرها الفيلم لأنه من المشاكل الاجتماعية الحساسة نوعًا ما. وشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصريين الشباب، ويود الكثيرون معرفة المزيد من المعلومات عن الفيلم وطاقمه.

وهو أحد الأفلام المصرية المصنفة للكبار فوق سن 18، كما أنه من الأفلام التي أحدثت ضجة كبيرة بعد عرضها. كما انتقد العديد من نقاد الفيلم الفيلم. وهي من فئة الأفلام الدرامية، وقد عرضت أحداثه في السابع والعشرين من كانون الثاني (يناير) 2010، ومدة عرضها حوالي خمسة وتسعين دقيقة. إحساس إخراج هاني جرجس فوزي.

وهو من تأليف المؤلف والكاتب أشرف حسن ، والفيلم من إنتاج شركة سوتر للإنتاج الفني، وتوزيعه الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، من بطولة الفنان باسم سمرة، والنجمة علا غانم، وإدوارد. يعرض حياة الأبطال من خلال التركيز على المشاكل الجنسية التي تواجه أبطال الفيلم وخاصة النساء بعد زواجهن.

فيلم احاسيس كامل عبر ايجي بست للفنانة ايناس النجار

يشار إلى أن الفيلم يناقش موضوع مشاكل المرأة الجنسية بعد الزواج. كما يعرض مشكلة كل امرأة تتزوج بالجنس لأسباب مختلفة، وذلك من خلال عرض الفيلم على أربعة عارضات أزياء لأربع نساء يتم إخراجهن من هذه المشاكل الجنسية بعد الزواج.

تدور أحداث الفيلم حول البطلة سلمى، الممثلة علا غانم، وتزوجت من أحمد، وقام بدوره الفنان إدوارد، وأنجبت منه طفلان. ورغم ذلك، فهي لا تشعر بأي مشاعر تجاه زوجها، لكنها تتوق إلى حبيبها السابق إيهاب الذي يؤديه الفنان باسم سمرة، حيث كانت سلمى تربطه علاقة غرامية قبل الزواج.

كانت معه أثناء إصابته بالسرطان حتى اضطر إلى إبعادها عنه بسبب مرضه، ثم يتزوج إيهاب من الراقصة نور بعد ارتباطه بها، والتي تؤدي دورها الفنانة ماريا. كما يعرض الفيلم قصة صديق مجدي إيهاب، الذي يؤديه الفنان أحمد عزمي. حيث يعاني مجدي من زوجته إلهام التي لا تلبي احتياجاتها العاطفية، والتي تلعب دورها الفنانة رندا البحيري.

وعليه، يدخل مجدي في علاقة مع الراقصة بوسي، التي تؤديها الفنانة دنيا عبد العزيز، وتظهر هند كسكرتيرة أحمد، التي تريد الدخول في علاقة عاطفية معه، تؤديها الفنانة إيناس النجار. كما تظهر داليا، التي تعاني من مشاكل مع زوجها لأنه لا يلبي احتياجاتها العاطفية، فتخونه، وتؤدي دور الفنانة مروة.

تلجأ سلمى إلى الطبيبة النفسية، التي تؤدي دورها الفنانة عبير صبري، لمساعدتها في التخلص من خيانتها لزوجها، لكنها لا تجد فائدة في ذلك. قالت الفنانة إيناس النجار، إن فيلم “أحاسيس” كان مفيدًا في مسيرتي الفنية، لكن رغم ذلك “لم أقتنع به منذ اليوم الأول وذهبت دون قراءة دوري”.

وأضافت إيناس، خلال مقابلة مع برنامج “ناس الكلام” على قناة “النهار”، أنها بعد أن قرأت الدور رفضت تأديته، لكنها وقعت بالفعل، وكان هذا أكبر خطأ في حياتها، لأن لديها ابنة تخشى عليها. متابعة “رفضت ارتداء البكيني في الفيلم، لكن تم التركيز على دوري، وأصبحت تريند بسبب هذا الفيلم، وبسبب اللقطات التي كانت فيه”.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.