أفضل 6 وظائف لمحبي السفر والمغامرة
أفضل 6 وظائف لمحبي السفر والمغامرة

أفضل 6 وظائف لمحبي السفر والمغامرة

Rayan
أخبار الساعةمنوعات
Rayan15 يوليو 2022

يبحث الجميع عن وظيفة تتناسب مع تفضيلاتهم ومهاراتهم الشخصية، من أجل مساعدتهم على تحقيق أهدافهم في الحياة. لمن يحبون السفر والعمل في جو من الإثارة، هناك وظائف تناسب تفضيلاتهم، حيث تتيح لهم بناء مستقبل مهني وكسب المال. وفي نفس الوقت الاستفادة من تجارب الحياة وتعزيز روح المغامرة لديهم.

أعد موقع Travel Daily قائمة بأفضل 6 وظائف لعشاق السفر، على النحو التالي:

مرشد سياحي: تتطلب هذه المهنة المعرفة والمتعة المهنية والتواصل مع الآخرين أثناء التنقل والتحدث عن المزارات السياحية. يتغير مشهد العمل للمرشد السياحي باستمرار، حيث يستمتع بمقابلة أشخاص جدد ومشاركة شغفهم معًا. المرشدين السياحيين المحليين ذوي الخبرة هم أيضًا أحد أعمدة تجربة السفر الدولية.

موظف على متن سفينة: الطلب على العمالة على متن السفن مرتفع، خاصة وأن طريقة النقل البحري هذه جزء أساسي من التجارة العالمية والسفر والسياحة. وكل سفينة، أثناء عبورها البحار والمحيطات، تحتاج إلى فريق من الأفراد على متنها، بما في ذلك أطقم التشغيل والضيافة والصيانة.

سائق السيارة: تعد وظائف القيادة أيضًا طريقة رائعة لكسب لقمة العيش وفي نفس الوقت الاستمتاع بالسفر، خاصة لسائقي الشاحنات الذين يسافرون لمسافات طويلة لنقل البضائع والبضائع بين المدن. لذا فهم يستمتعون برؤية بلدهم وكسب المال أيضًا.

صحافي: يسافر العديد من الصحفيين حول العالم بحثًا عن قصص مثيرة للاهتمام، خاصة وأن العديد من جوانب الصحافة المطبوعة والصحافة تركز على السفر. توفر وسائل الإعلام الجديدة عبر الإنترنت من الصحافة الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي فرصة للصحفيين لنشر قصصهم المثيرة من جميع أنحاء العالم عبر منصاتهم.

مؤثر

شهد عالم المؤثرين الإعلاميين الجدد انتشارًا واسعًا في السنوات الأخيرة ليصبح قوة مهيمنة في الجمهور. يستفيد مؤثرو السفر والطعام من عروضهم من خلال السفر حول العالم إلى مناطق الجذب. من خلال القيام بذلك، يكون لهم تأثير حقيقي على الجمهور لتقديم أهدافهم ، من خلال تقديم وجهات سياحية فريدة للتعرف عليها.

عسكري: يواجه الجيش العديد من التحديات الخطيرة. لكن الوظيفة تناسب هؤلاء المتحمسين لاكتشاف تجارب جديدة، حيث أن العديد من التخصصات العسكرية تشمل السفر والتجارب الجديدة، مما يجعلها مثالية لمحبي المغامرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.