رسميًا.. تعيين ميسي سفيرًا للسياحة السعودية
رسميًا.. تعيين ميسي سفيرًا للسياحة السعودية

رسميًا.. تعيين ميسي سفيرًا للسياحة السعودية

Rayan
أخبار الساعةرياضة
Rayan10 مايو 2022

قال وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تم تعيينه سفيرًا للسياحة السعودية.

وكتب الخطيب عبر حسابه على تويتر، اليوم أرحب ليونيل ميسي وأصدقائه في السعودية، لقضاء إجازة خاصة يستكشف فيها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق، مضيفًا هذه ليست زيارته الأولى للمملكة ولن تكون الأخيرة، ويسرني إعلان ميسي سفيرًا للسياحة السعودية”.

وصل ميسي إلى جدة صباح الاثنين، في زيارة غير معلنة، مع مواطنه لياندرو باريديس. وسبق أن قدم نجوم باريس سان جيرمان ومنهم ميسي إعلانًا لموسم الرياض. وكان من المفترض أن تقام مباراة بين نجوم باريس سان جيرمان والهلال والنصر لكنها تأجلت.

تربط ميسي صداقة قوية مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية. وتوج ميسي مؤخرًا مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، قبل أن تنتهي المسابقة بـ 4 جولات، للمرة العاشرة في تاريخه. حيث يتصدر النادي أكثر الألقاب مع سانت إتيان، وباريس سان جيرمان يتصدر الدوري. الترتيب برصيد 80 نقطة.

أصبح ميسي أول لاعب في الدوري الفرنسي يصطدم بالقائم أو العارضة 10 مرات في موسم واحد، أكثر من أي لاعب في البطولة منذ موسم 2006/2007، بحسب شبكة “أوبتا”.

وسجل ميسي 4 أهداف مع باريس سان جيرمان وصنع 13 هدفا في موسمه الأول بالدوري الفرنسي، بعد انتقاله من برشلونة الصيف الماضي في صفقة انتقال مجانية من برشلونة. ووقع ميسي عقدًا يمتد حتى صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.