ما هو سبب سجن ابو حش في زنجبار ؟
ما هو سبب سجن ابو حش في زنجبار ؟

ما هو سبب سجن ابو حش في زنجبار ؟

Rayan
بانوراما
Rayan9 مايو 2022

ما هو سبب سجن ابو حش في زنجبار ؟ حيث تتمتع منصات السوشيال ميديا بزخم كبير من الشخصيات التي أصبحت مشهورة ولديها قاعدة جماهيرية واسعة جدًا. واختارت كل من هذه الشخصيات طريقًا معينًا له لتحقيق الشهرة والنجاح، اختار بعضهم طريق الموضة ومنهم من اختار طريق الإثارة.

لكن في الآونة الأخيرة، أثبت شاب سعودي يلقب نفسه بـ “أبو حش” أن التجارة المربحة هي التجارة مع الله. وقد أثبت أن الشهرة الحقيقية هي الشهرة في الخير والعمل الصالح التي يتفاعل معها الجمهور. ويحبها ويشجعها دون أي انتقاد نقد واسع.

وظهر الشاب على منصات السوشيال ميديا ومواقع الإنترنت المختلفة في العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر أنه يتوجه إلى بعض الأقسام الفقيرة التي تحتاج إلى مساعدة من أجل توفيرها لهم. وقد قدم العديد من المبادرات في الإفطار، ومبادرات لحفر الوالدين ، وكذلك مشاريع لرعاية الأيتام.

وقد جعل أبو حش وجوه كل هؤلاء المساكين سعيدة في المناطق التي زارها، وأثبت أن العمل الإنساني لا حدود له، خاصة بعد أن صور للجمهور المرأة العاجزة التي تعيش منذ 20 عامًا ولم تغادر منزلها بسبب من إعاقتها. وجعل هذا الإنجاز ينال إعجاب كل شخص سعودي وخليجي.

ثم انتقل إلى قارة إفريقيا وتحديداً إلى جزيرة “زنجبار” ورأى أنهم يستحقون الثناء. قدم لهم المساعدة التي كانوا ينتظرونها في صورة تدمع لها العيون. وعرض عليهم الإفطار للصائمين، وتوزيع الطعام على الفقراء، وإقامة صلة الرحم، وحفر الآبار، وتوزيع الهدايا.

سبب سجن ابو حش في زنجبار

إن الشهرة الواسعة التي نالها في الفترة الماضية، تبعته الأخبار ومنصات الإنترنت المختلفة، وأصبح اسمه يتألق. ومن الأخبار التي انتشرت بزخم واسع عبر المنصات اعتقاله. وكان أبو حش قد نشر مقطع فيديو جعل الشرطة تستفزه بقيادته السيارة بسرعة عالية، ما دفع الشرطة إلى توقيفه بتهمة السرعة.

وهو شخصية من المملكة العربية السعودية، اكتسب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة على تطبيق Snapchat. قدم العديد من مقاطع الفيديو الكوميدية، حيث ولد وترعرع في المملكة، واضطر إلى إنهاء دراسته.

أثار الجدل عدة مرات بسبب سلوكه غير الجميل، مما أدى إلى فقدانه ثقة المتابعين والمعجبين. تعرض لانتقادات عدة مرات ، وأوضح أنه لا يهتم برأي الناس، واستمر في صنع مقاطع فيديو كوميدية عبر حسابه على سناب شات.

اكتسب أبو حش العديد من المتابعين على سناب شات، فهو من أشهر التطبيقات في البلاد. بدأ بنشر بعض المقاطع المصورة عليه، ثم انتشرت هذه المقاطع على نطاق واسع. ومن هنا بدأ يكتسب شهرة كبيرة. ولديه أكثر من مليوني متابع رغم حقيقة أنه شخصية مثيرة للجدل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.