مشاهدة مسلسل سندس السعودي كامل من الحلقة 1
مشاهدة مسلسل سندس السعودي كامل من الحلقة 1

مشاهدة مسلسل سندس السعودي كامل من الحلقة 1

Rayan
بانوراما
Rayan9 مايو 2022

مشاهدة مسلسل سندس السعودي كامل من الحلقة 1 والذي حظي في حلقاته الأولى بمعدلات مشاهدة عالية. مما جعله يحظى باهتمام كبير بالبحث والاستقصاء. يعرض على محطة MBC1 التلفزيونية، كما يمكن مشاهدته على منصة شاهد الإلكترونية في فئة VIP. وشارك في المسلسل عدد كبير من أشهر الممثلين في السعودية، بمشاركة الفنانة المصرية ويزو.

يعرض على شكل دراما اجتماعية كوميدية سعودية، حيث تدور الأحداث حول طرد مرشد طلابي يعمل في مدرسة سعودية. ثم تذهب للعمل لدى إحدى العائلات الثرية بسبب الوضع الصعب الذي تعيشه. وهنا تكمن وظيفتها في رعاية الأسرة وتربية الأبناء، وهو رجل أعمال كبير وغني لا يجد وقتًا للرعاية لأنه إنه مشغول بمشاريعه وأعماله الكبيرة.

مسلسل سندس السعودي كامل من الحلقة 1

هذا العمل يخلق لها الكثير من المتاعب في حياتها والعديد من المشاكل مع أطفالها والتي لا ترحب بسهولة والتي تحاول دائما حلها والتغلب عليها. يحمل المسلسل العديد من الأفكار الاجتماعية المهمة والقيمة، من خلال التركيز على عدة قضايا اجتماعية نتيجة غياب الأم وانشغال الأب، مما جعل الأبناء في حالة تشتت وفوضى.

ويعرض مسلسل سندس السعودية 2022 على محطة MBC1 التلفزيونية، وستعرض جميع حلقات المسلسل يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 18:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية. وتطرق المسلسل إلى أفكار وهواجس شباب اليوم، وعلاقتهم بوسائل التواصل الاجتماعي، والصعوبات التي تواجه العائلة في التعامل مع سلوك أطفالها.

يحظى المسلسل بجمهور عريض ويليه مشاهدون منتظمون ونقاد دراميون. كما يضم العديد من الممثلين ونجوم الدراما في السعودية والخليج العربي. جميعهم ساهموا في نجاح المسلسل ومتابعته عبر المنصات الإلكترونية قبل تحديد موعد عرضه على القنوات الفضائية.

ويضم كوكبة من عمالقة الدراما السعودية سواء على مستوى الإخراج أو الكتابة الدرامية أو التمثيل. وعلى صعيد الإخراج يأتي المخرج الكبير زهير قانوع الذي عبر عن سعادته بإخراج المسلسل الذي يحظى بكل هذا الجمهور. والتي تهتم أحداثه بشؤون الأسرة السعودية في المقام الأول ومشاكلها، وتحمل العديد من المفاهيم القيمية المهمة للمجتمع السعودي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.