nawrras music اشهر اغاني التيك توك المطلوبة لعام 2022
nawrras music اشهر اغاني التيك توك المطلوبة لعام 2022

nawrras music اشهر اغاني التيك توك المطلوبة لعام 2022

Rayan
منوعات
Rayan9 مايو 2022

nawrras music اشهر اغاني التيك توك المطلوبة لعام 2022 حيث يمكن لمستخدم جديد أو فنان غير معروف أن يجني نجاحًا غير متوقع مع فرص متساوية تقريبًا مثل الفنانين المعروفين. ولكن من ناحية أخرى، فإن خوارزميات TikTok قد أربكت صانعي الموسيقى والشركات، فهم لا يعرفون كيفية العمل بدقة. وهو يصعب على أي شخص التنبؤ بالطرق التي سيتصرف بها التطبيق.

يعتمد Tik Tok على طريقتين لظهور الأغاني، الطريقة الأولى هي أن يظهر الفنان ويغني جزءًا من أغنيته، أو يقطع جزءًا منها وتنزيلها، والطريقة الثانية هي للمستخدم العادي أو أن الفنان يقوم بنفسه بتشغيل الأغنية باختيارها من المكتبة الكبيرة التي يوفرها Tik Tok.

لا يخفى على أحد طرق استخدام الأغاني، فقد رأينا جميعًا المقاطع التي يحرك فيها أحد شفاهه مع كلمات الأغنية أو يرقص عليها. بالطبع هناك أشهر المقاطع وهي التحديات التي يقوم فيها الشخص بعمل تحدي معين على جزء جذاب معين من الأغنية، وعندما ينتشر التحدي وينجح، يبدأ العالم كله في جعل التحدي على الأغنية بحد ذاتها.

nawrras music اشهر اغاني التيك توك المطلوبة لعام 2022

تنجح الأغنية بسرعة ويشاهدها الملايين من الناس، وفجأة يجد المغني نفسه على شاشة التلفزيون، بل ويوقع مع شركة إنتاج كبيرة، ليبدأ مسيرته بطريقة جديدة، وكذلك مع Lil Nas x، من هو يعتبر من أشهر نجوم تيك توك، وتيك توك هو السبب الرئيسي لسماعنا عن ليل ناس بجانب أشهر الفنانين في العالم.

مع ازدياد قصص النجاح على Tik Tok، لم يعد الفنان يراقب هذه التطورات من بعيد وبالكامل، ولم يعد ينتظر الصدف، فقد ينجح وقد لا ينجح، لكن الفنانين بدأوا يتخذون أساليب مباشرة هدفها النجاح من أغانيهم على تيك توك. أول هذه التغييرات هو تغيير شكل الأغنية في المقام الأول، حيث أصبح الفنان مهتمًا بتقديم فن يمكن استخدامه كمادة يسهل نشرها بين المراهقين على Tik Tok.

من خلال فحص الأغاني الناجحة على Tik Tok، سيكون من السهل فهم سبب اعتبار أغاني المهرجانات والأغاني الشعبية وبعض أغاني الراب، كما قلنا سابقًا، سمة من سمات العصر الحديث. بعد أن كان الناس ينتظرون الألبومات الجديدة للفنان الذي أحبوه، كانوا ينتظرون أفضل أغنية له، أو أفضل أغنية في الألبوم.

اشهر اغاني التيك توك 2022

بعد أن كان المستمع يجلس لمدة ساعة يسمع أم كلثوم وهي تهتف للجمهور، وتعطي الكلمة حقها، والشعور بثقل الكلمة في نفسه من تأثير صوتها في الروح، لم يسمع إلا أكثر الأجزاء إثارة من صوتها. أغنية. أما بالنسبة لـ Tik Tok، فقد جعل الناس يتحولون من أغنية واحدة لسماع جزء من الأغنية، وهذا الجزء غالبًا ما يكون ضروريًا.

واحدة من المشاكل الكبيرة التي لا يمكن لأي شخص مهتم بالفن التغاضي عنها هي أن Tik Tok يوجه الفنان لإنشاء نوع معين من الفن، وشكل معين من أشكال كتابة الأغاني، ونوتة موسيقية معينة.  بعدما اعتدنا أن نجد الفنان يحاول أن يعبر عن نفسه، عن مشاكل جيله، وبلده، أو حتى يسخر من نفسه ومشاكله، وبعد أن يفرد جناحيه على نطاق واسع ليحلق كما يشاء، نشاهد فقط أنه يحاول إقناع بعض المراهقين على Tik Tok!

من أكبر المشاكل هنا أنه لا يمكننا البحث عن الجوهر الفني لهذه الجملة، حيث أصبح الفنان مهتمًا بتأليف الأغاني التي تعطي حالة عاطفية معينة للنجاح بطريقة معينة وتدر له المال والشهرة. عندما نحاول النظر إلى هذه القضية خارج نطاق المال والشهرة، سنجد أن الأمر برمته ينهار أمامنا ويتفكك ؛ إذا تساءلنا عما يضيفه مستخدم Tik Tok إلى الأغنية كفن في المقام الأول، فسنجد أن الأسئلة تطغى على رؤوسنا أكثر من الإجابات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.